Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الإسماعيلي يصدر بيانا رسميا للرد على "أون تايم سبورت"

 كتب:  محمود جودة
 
الإسماعيلي يصدر بيانا رسميا للرد على "أون تايم سبورت"
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
رد النادي الإسماعيلي في بيان رسمي على الحديث الذي دار على قنوات "أون تايم سبورت" بشأن تخلي الفريق عن الثنائي عمر الوحش ومحمد الشامي، إلى النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة تبادلية.
 

صفقات الإسماعيلي

 
وطالب بيان الإسمياعيلي مسؤولي قناة "أون تايم سبورت"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، تحري الدقة فيما دار خلال الاستديو التحليلي لمباراة الفريق امام البنك الاهلي، وما دار خلالها من ضيوف الاستديو، حول رحيل الثنائي عمر الوحش، ومحمد الشامي، عن الفريق وانتقالهم للنادي المصري البورسعيدي في يناير الحالي، نظير تلقي النادي الاسماعيلي، 7 مليون جنيه نظير الاستغناء عن الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وأشار مجلس ادارة النادي الإسماعيلي خلال بيانه، أن الثنائي يحق لهم الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم دون أن يتقاضي الاسماعيلي شيئاً ورأت إدارة النادي الاستفادة من بيعهما قبل ستة أشهر من انتهاء عقديهما، وهو ما لم يشر إليه القائمين على الأستديو التحليلي للقناة.
 
وشدد مجلس ادارة النادي الإسماعيلي، على مسؤولي قناة "أون تايم سبورت" تحري الدقة فيما وصفه بـ"الوقت الحرج بالنسبة للنادي الاسماعيلي"، مع تأكيد مجلس إدارة النادي على الاحترام الكامل والشديد لكافة وسائل الإعلام.
 
ويستعد الإسماعيلي للتحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق، بناء على طلب المدير الفني الجديد أحمد حسام ميدو، وبخاصة مع تراجع نتائج وأداء الفريق منذ بداية الموسم الجاري.