Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باسل خياط: «شخصيتي بمسلسل الثمن تشبهني ولن يحبها الجمهور»

 كتب:  سماح غنيم
 
باسل خياط: «شخصيتي بمسلسل الثمن تشبهني ولن يحبها الجمهور»
باسل خياط
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفنان باسل خياط لعرض مسلسله الجديد "الثمن" عبر قناة "ام بي سي 1" حصريا بدءا من مساء الأحد يناير 2023، ويشاركه البطولة "نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، علي يونس، حسين مقدم، إخراج فكرت قاضي، والعمل مقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عرض عام 2006، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركا ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، ويصاب الطفل بالسرطان وتبدأ أمه بجمع المال لعلاجه وتتوالى الأحداث.

وتحدث باسل خياط عن مسلسله "الثمن" خلال لقائه بالإعلاميين بسنت شمس وصبحي عطري ببرنامج "ام بي سي تريندنج"، قائلا: "المسلسل بمثابة رد على اتهامي بتقديم أعمال نخبوية مؤخرا، لأنه يقدم قصة درامية قريبة من الناس".

 

وأضاف: "فكرة العمل تدور حول استحالة حصول أي شخص على كل ما يريده في الحياة، والطريقة التي يدير بها حياته بناء على تربيته وقابليته للتطور والتعلم من تجاربه وتجارب الآخرين".

 

وتابع: "أقدم بالمسلسل شخصية زين وهو لديه صفة لن يحبها الجمهور، وهي مشكلة انعدام الثقة في النساء نتيجة تجاربه السابقة، لكنه شخص جاد وناجح جدا في عمله، ويرى المرأة كائنا مستغلا، ولا يؤمن بالحب دون مصلحة تتحقق لأحد الطرفين".

 

وواصل: "الصفة المشتركة بيني وبين شخصية زين، هي الجدية المفرطة في العمل، لدرجة قد تكون قاسية عليه وعلى الآخرين".

اقرأ أيضا.. محمد قماح: «اشتريت استمارة استار أكاديمي بـ15 جنيه.. ومراتي رجعتلي ثقتي بنفسي»