Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الداخلية والقنوات الناقلة

 كتب:  هند عواد
 
موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الداخلية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الداخلية والقنوات الناقله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك اليوم الخميس ضد الداخلية والقنوات الناقلة، حيث أن مباراة اليوم تصادف ذكرى تأسيس نادي الزمالك رقم 112 عام، لذلك يحفل الكثير بهذه المباراة وينتظر نتيجتها.

الزمالك لي مواجهة الداخلية

يلتقي اليوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بنظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا، كما تستضيف أرض استاد القاهرة الدولي أحداث المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

تنقل أحداث مباراة اليوم بين الزمالك والداخلية في الجولة الثانية عشر على شاشة قنوات أون تايم سبورتس، الناقلة لمباريات الدوري المصري، في وجود استديو تحليلي لمناقشة أحداث المباراة والحالات التحكيمية.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 27 نقطة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر وفي رصيده 8 نقاط.

واختتم البرتغالي فيريرا تدريبات الفريق الأبيض أمس الأربعاء، قبل الدخول في معسكر للتركيز على حصد نقاط المباراة، بعدما تلقى الزمالك هزيمة في الجولة الماضية من أسوان بنتيجة 2/1، بينما يبحث فريق الداخلية عن تحقيق الانتصار بعد ما تلقى هزيمة في الجولة الماضية من المصري البورسعيدي بنتيجة 1/0.

ويستعد الزمالك لعدة مباريات خلال شهر يناير، تبدأ بمبادرة الداخلية في الدوري اليوم تليها مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 يناير، ثم مباراة كأس مصر مع بيراميدز يوم 16 يناير ويليها مباراة الأهلي في الدوري المصري يوم 21 يناير، ثم مباراة غزل المحلة في الدوري يوم 24 يناير ويليها مباراة فيوتشر يوم 29 يناير في الدوري المصري.

ويعد الزمالك هو حامل اللقب لآخر نسختين من بطولة الدوري المصري الممتاز ويبحث عن البطولة الثالثة على التوالي لتحقيق إنجاز هو الأول في تاريخه، كما لقب لاعب الزمالك أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا....https://elasimah.com/73673

ومن الجدير بالذكر أن اليوم 5 يناير 2023 يصادف ذكرى تأسيس نادي الزمالك، منذ 5 يناير 1911، وتحتفل جماهير القلعة البيضاء بهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا....https://elasimah.com/73659