Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشكيلة النصر ضد الطائي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تشكيلة النصر ضد الطائي
النصر السعودي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، تشكيل فريقه الذي سيبدأ مباراة الطائي، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن السعودي في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك معقل العالمي.

ولم يشهد تشكيل النصر الأساسي وجود النجم كريستيانو رونالدو، حيث أن البرتغالي تعرض للإيقاف لمدة مباراتين قبل رحيله عن مانشستر يونايتد.

تشكيل النصر الرسمي لمباراة الطائي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: علي لاجامي، ألفارو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخبيري، لويس جوستافو، مشاريبوف، سامي النجعي، بيتي مارتنيز.

خط الهجوم: تاليسكا.

وصول بطاقة "رونالدو"

وصلت البطاقة الدولية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في الساعات الماضية تمهيدًا لمشاركته مع الفريق بشكل رسمي في المباريات القادمة.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البطاقة الدولية للبرتغالي رونالدو وصلت إلى نادي النصر متضمنة عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين نتيجة لقرار انضباطي من اتحاد الكرة الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لن يشارك مع النصر في المباراتين المقبلتين وإلا تعرض الفريق لعقوبة فقدان النقاط لمخالفة تنفيذ العقوبة الموقعة على اللاعب من إنجلترا.

وأكدت الصحيفة على أن العائق الثاني الذي يمنع مشاركة رونالدو مع النصر هو عدم تسجيله في قائمة الفريق الرسمية بسبب اكتمال قائمة الأجانب بوجود 8 لاعبين ولذلك على النصر توقيع مخالفة مع لاعب أجنبي أو بيعه في الميركاتو الشتوي لتسجيل رونالدو بديلاً له.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة موسمين ونصف حتى 2025 في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل فريق النصر المركز الأول بالدوري السعودي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الطائي المركز السابع برصيد18 نقطة.