Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع شخصان وطفل فى 3 حوادث مأساوية بالجيزة

 كتب:  طه عبدالله
 
مصرع شخصان وطفل فى 3 حوادث مأساوية بالجيزة
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهدت الجيزة 3 حوادث مأساوية أسفرت عن مصرع شخصان وطفل بمناطق متفرقة.
البداية عندما لقى طفل مصرعه، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة بالكامل، دهسه لودر بحي بولاق. تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد محمد الصغير مفتش المباحث، يفيد فيه بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوجود شخص متوفى بجوار سور محطة تجارب كلية الزراعة أسفل محور صفط اللبن، بجانب مدخل قطعة أرض مسورة تابعة لحي بولاق دائرة القسم، على الفور انتقل الرائدان أيمن السكوري وأحمد مندور معاوني قسم بولاق إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لطفل يدعى «يوسف محمد» 11 سنة، تبين وجود تهشم كامل بالجمجمة نتيجة دهس من لودر تابع لحى بولاق، وبسؤال والدة المتوفى، أقرت بأنها تفترش الطرقات لبيع بعض الأشياء، وتوجهت اليوم لشراء بعض المأكولات، وحال عودتها فوجئت بوفاة نجلها، واتهمت قائد اللودر.
مصرع سائق في حادث تصادم بطريق الواحات
ولقي سائق مصرعه في حادث تصادم بطريق الواحات، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم دس 8475 قيادة محمود حلمي 41 سنة سائق ومقيم في الطالبية «المتوفى» اتجاه الفيوم، فوجئ بلودر قيادة هشام رجب، 40 عاما، سائق ومقيم في الفيوم يقوم بأعمال نظافة على يسار الطريق فحاول مفاداته إلا أنه اصطدم باللودر من الخلف، ما أسفر عن تهشم كابينة السيارة من الجانب الأيمن ووفاة قائدها. وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتم رفع آثار الحادث، وضبط اللودر وقائده، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.
كما لقي سائق تروسيكل مصرعه، سقط من أعلى كوبري الطريق الأوسطي، أمام مساكن المستقبل الحي السادس، في حادث بعد أن اختلت عجلة القيادة به.