Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

برعاية إسماعيل يوسف.. انتهاء أزمة "فتوح" ومرتضى منصور

 كتب:  محمود جودة
 
برعاية إسماعيل يوسف.. انتهاء أزمة "فتوح" ومرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اقترب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك من العودة للفريق بشكل طبيعي، بعد إنهاء الخلاف بينه وبين المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، والذي أعقب تعادل الزمالك والداخلية، في الجولة الماضية من الدوري.

أزمة فتوح مع مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور قد هاجم اللاعب بعد المباراة بسبب مغادرته الفريق بعد اختياره في التشكيل، بعد أن قال مدربه فيريرا أنه كان لديه مشكلات صحية، بالإضافة إلى اللاعب عبد الله جمعة وتم استبعادهما من المباراة.

وقال رئيس النادي عقب انتهاء المباراة بالتعادل أن اللاعبين موقوفان من النادي، وسيتم عرضهما للبيع، واتهمها أنهما كانا يتعاطان "حشيش"، وغابا عن اللقاء بعد معرفتهما بإجراء تحليل بعد المباراة.

وقدم عبدالله جمعة اعتذارا للمستشار مرتضى منصور وللجمهور عن غيابه، ولكن فتوح رفض الحضور وغاب عن النادي، بسبب رفضه اتهامات رئيس الزمالك.

وذكرت مصادر مقربة أن إسماعيل يوسف، المدرب العام في فريق الزمالك قد تدخل لحل الأزمة، وبالفعل تم التوافق بين الطرفين، وسيحضر أحمد فتوح إلى مقر الزمالك لعقد جلسة مع مرتضى منصور لإنهاء الخلاف بينهما بحضور "تيجانا".

ويستعد الزمالك لملاقات الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز في الإسكندرية، ومن المتوقع عودة أحمد فتوح إلى قائمة الفريق ومشاركته في المباراة.