Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم
اون تايم سبورت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتزايد البحث من قبل عشاق ومحبي كرة القدم، ومشجعي النادي الأهلي خاصة عن تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الأهلي والمصري بالدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري في السابعة مساء الليلة على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالدوري

تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره المصري على قناة أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات الاتحاد المصري سوا الدورى المصري أو كأس مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على نايل سات

تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جودة المشاهدة: HD.

حكام الأهلي والمصري بالدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، حكام مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري.

ويدير المباراة وليد عبدالرازق، (حكم ساحة)، سامي هلهل، (حكم مساعد أول)، عماد العقاد، (حكم مساعد ثان)، صبري إبراهيم، (حكم رابع)، عبدالعزيز السيد، (حكم فيديو)، هاني خيري، (حكم فيديو مساعد).

أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي لبرج العرب

قررت لجنة المباريات بالأهلي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل الجماهير إلى الإسكندرية، لحضور مباراة المصري في الأسبوع الـ١٣بالدوري.  

وأعلنت اللجنة عن أماكن تحرك الأوتوبيسات من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد بداية من الساعة العاشرة ويكون آخر موعد للتحرك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

واشتطرت اللجنة على المشجعين بضرورة اصطحاب بطاقته الشخصية والـ«فان آي دي»، وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

موقف الفريقين بجدول ترتيب مسابقة الدوري

يحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 30نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثامن برصيد 17 نقطة.