Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مبنحبش حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها بالكويت

 كتب:  شروق خالد
 
مبنحبش حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها بالكويت
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لموقفًا محرجًا أثناء حفلها في الكويت، أمس الخميس، وذلك حينما سألت جمهورها عن زوجها المطرب حسام حبيب، إذ كانوا يحبوا الأخير أم لا، ليفاجئها الحضور بالنفي.

وعن التفاصيل، سألت شيرين جمهورها: "بتحبوا حسام حبيب ولا إيه؟"، ليفاجئها الحضور جميعًا وبإشارات أيديهم بجواب النفي: "لا مبنحبوش"، ما تسبب في إحراجها ودخلت في نوبة من الضحك. 



ويعد حفل شيرين بالكويت هو حفلها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة ودخولها المستشفى، بالإضافة إلى عودتها لـ حسام حبيب وزواجهم.

وقبل بدأ الحفل بدقائق معدودة، ظهرت شيرين في أحد مقاطع الفيديو وهى تستعد للظهور على المسرح بوضع اللمسات الأخيرة على شعرها، وأحد مساعديها يقوم بمساعدتها على ارتداء الحذاء الخاص بها، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يعلقون على زيادة وزنها الملحوظ.




وفي سياق متصل، تألقت شيرين على المسرح في حفلها بالكويت، وحرص على حضوره الآلاف من جمهورها، وذلك رغم الهجوم والانتقادات اللاذعة التي طالتها فور ترويجها لحفلها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" مؤخرًا، بسبب أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، إلى جانب ظهورها معه وابنتها هنا فى إحدى كازينوهات السهر الشهيرة في بيروت، وهى تقف على كرسيها وترقص بشكل هستيري أمام الجميع.

إقرأ أيضًا: بشكل هيستيرى.. شيرين عبد الوهاب ترقص على طاولة إحدى كازينوهات السهر فى بيروت

وعن تفاصيل الحفل، بدأت شيرين الحفل بتعليقها على زيارتها للمطرب فضل شاكر، والتي أثارت جدلًا كبيرًا أثناء تواجدها بلبنان وقالت: "زيارتي لفنان كبير زي فضل شاكر عزيزة جدًا على قلبي، لكن كمان السلطات وبيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".



كما غنت باقة من أجمل أغانيها ومنها: "آه يا ليل، جرح تاني، كتر خيري، يا بتفكر يا بتحس، وكدابين"،
إلى جانب غنائها لكوكب الشرق أم كلثوم "دارت الأيام".

فيما تنوعت أسعار تذاكر حفل شيرين في الكويت بين 11 فئة، ما بين 2907 جنيه وصولًا إلى 19 ألف جنيه، كما شملت مقاعد وأماكن لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

ووضعت الشركة القائمة على الحفل، شروطا لدخول الحفل ومنها: لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما، ويجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، إلى جانب الامتناع عن التدخين في الحفل، وكذلك الرقص أو الوقوف، وممنوع التصوير أو مسجلات الصوت.