Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب «علبة مربى».. شاكيرا تكتشف خيانة بيكيه لها!

 كتب:  شروق خالد
 
بسبب «علبة مربى».. شاكيرا تكتشف خيانة بيكيه لها!
شاكيرا وبيكيه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عادت المطربة الكولومبية شاكيرا وطليقها جيرارد بيكيه، لتصدر عناويين الصحف مرة أخرى، وذلك بعد ذكر بعض الصحف الإسبانية، أن شاكيرا اكتشفت خيانة الأخير، بسبب عثورها على علبة من مربي الفراولة في ثلاجتهم.

وعن التفاصيل، ذكرت بعض الصحف الإسبانية، أن شاكيرا رجعت إلى منزلها عقب رحلة سفر، وجدت علبة من مربى الفراولة فى ثلاجتهم، رغم أن بيكيه وأولادهم لا يحبون المربى، وهو ما جعل شاكيرا تستنتج أن زوجها كان يخونها خلال فترة غيابها عن المنزل. 

إقرأ أيضًا: على طريقة والد حسام حبيب.. والد بيكيه: شاكيرا أجبرت ابني على اعتزال كرة القدم بسبب الخلافات بينهما

ولذلك، قامت شاكيرا بتوظيف مجموعة من الأشخاص لملاحقة بيكيه، وبعد مدة قصيرة اكتشفت أن والد أبنائها ميلان 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات، كان له علاقة أخرى بإمرأة تدعى كلارا شيا مارتي تبلغ من العمر 23 عامًا.

كما كشفت صحف إسبانية عن حيازة شاكيرا صورًا تثبت خيانة بيكيه لها، لكنها لم تظهرها للنور حتى الآن لأنها تريد الحفاظ على خصوصيتها. 

وذكرت الصحف أن شاكيرا لم تكن تريد نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها، ولكن بيكيه هو من دفعها لذلك".

ومن ناحية أخرى، كان بيكيه، قد وجه رسالة واضحة إلى زوجته السابقة شاكيرا بعد انفصالهما العلنى، حيث رد لاعب كرة القدم على الأخيرة، بعدما سخرت منه في أغنيتها الجديدة "BZRP"، بأنه استبدل سيارة فيرارى بسيارة رينو توينجو.

وتعمد بيكيه الظهور بسيارة اقتصادية تبلغ تكلفتها 8000 جنيه إسترلينى وبدا أنه اختيار متعمدً، بعد إعلان شاكيرا فى أغنيتها التى تم إصدارها حديثًا أن لاعب كرة القدم السابق قد استبدل سيارة فيرارى مقابل توينجو، عندما بدأ مواعدة شريكته الجديدة كلارا شيا مارتى.

وبحسب ما نشرت "ديلى ميل"، ظهر بيكيه مبتسمًا للكاميرا بسيارته الاقتصادية بسعادة بين السيارات الأكثر براقة عند وصوله للعمل فى مشروعه الجديد.

وجدير بالذكر أن،  شاكيرا (45 عاما) دخلت في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011، بعدما التقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي، بسبب خيانته لها.