Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أسوأ إطلالة في تاريخها».. أصالة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ظهورها الأخير في «سعودي آيدول»

 كتب:  شروق خالد
 
«أسوأ إطلالة في تاريخها».. أصالة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ظهورها الأخير في «سعودي آيدول»
أصالة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت المطربة السورية أصالة للعديد من الانتقادات اللاذعة، بسبب إطلالتها وتسريحة شعرها، وذلك في أولى حلقات البث المباشر من برنامج "سعودي أيدول".

وارتدت أصالة فستانًا قصيرًا، وجاء بتصميم يشبه لحد كبير ثياب المدارس، سواء في التصميم أو اللون، والذي كشف عن قوامها الممشوق، ورفعت شعرها لأعلى بطريقة مميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها.

الفستان من تصميم دار أزياء Dior العالمية، ووصل سعره لـ 3900 يورو، أي ما يعادل 125 ألف جنيه تقريبًا.



إقرأ أيضًا: اقترب من «نصف مليون جنيه».. سعر قفطان أحلام في أولى حلقات البث المباشر من «سعودي آيدول»

لتثير إطلالة أصالة حالة من الجدل الواسع على السوشيال ميديا عقب عرض الحلقة، بين معبر عن إعجابه بها، وبين منتقد لمحاولاتها أن تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، على حد قولهم.

وكان من بين التعليقات: "أصغري بس مش تصغري ترجعي تروحي على المدرسة، وجاء تعليق آخر: "معقول طالعة أصالة كأنها تلميذة مدرسة ما شالله، طالبة بالروضة"، بينما علق آخر: "أسوأ إطلالة في تاريخها".

وكتب آخرون: "أصالة كيوت بتجنن، صولا بنت العشرين الله يحفظها ويحميها ويسعدها" وجاء تعليق آخر: "صايرة، قمر كل ما كبرتي عم تحلي أكثر تستاهلي كل خير أطيب قلب بين جميع الفنانين".



يُعرض برنامج Saudi Idol على قناة MBC يومَي الثلاثاء والأربعاء عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، كما أنه يُنقل أيضاً على منصة شاهد.

يذكر أنه قبل التأهل للعروض المباشرة، مرّ المشتركون بمرحلة تجارب الأداء ومن ثم تحدي المجموعات، حيث يتمّ خلالها تحديد المشتركون الذين سينتقلون إلى حلقة المرور الأخير التي تسبق العروض المباشرة. من بعد مرحلة العروض المباشرة، يتم احتساب عدد الأصوات من الجمهور مع رأي لجنة التحكيم للتأهّل شيئاً فشيئاً وحتى يتم الإعلان عن محبوب العرب.

ويشارك في لجنة التحكيم بجانب أصالة كل من النجمة أحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.