Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سهير رمزي: بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله

 كتب:  شروق خالد
 
سهير رمزي: بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله
سهير رمزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردت النجمة الكبيرة سهير رمزي على منتقدي خلعها للحجاب بعد سنوات من ارتدائه، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الهجوم عليها من قبل جمهورها على ذلك الأمر.

وقالت رمزي: "بزعل لما بشوف شكلي زمان بالحجاب عشان كنت بلبس ألوان كتير وطرح فوق بعض كتير".

تابعت: "مش بضايق لما بيقولوا إني لبست الحجاب عشان موضة
، ومش بزعل من النقد".

وعن رأيها في الأدوار الجريئة التي جسدتها خلال مشوارها الفني، قالت: "لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وأنا مقتنعة بها ومكنش في جرأة زي دلوقتي".

واختتمت سهير رمزي حديثها قائلة: "المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها كانت في حدوتة الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة، مضيفة: "ولو عندي القدرة أمسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كده وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس".

إقرأ أيضًا: سهير رمزي: أنا من النوع اللي بيتحسد.. وممكن أعتزل



ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة الكبيرة سهير رمزي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "أم البنات" المكون من 30 حلقة والذى انطلق تصويره مؤخرًا لعرضه أواخر شهر يناير المقبل، وتجسد خلال أحداث العمل، شخصية سيدة تدعى "ليل" أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداثه حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟