Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«دايما سندي وكل اللي ليا».. رسائل حب وغزل متبادلة بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة بعيد ميلاده

 كتب:  شروق خالد
 
«دايما سندي وكل اللي ليا».. رسائل حب وغزل متبادلة بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة بعيد ميلاده
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة ريهام حجاج على تهنئة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعيد ميلاده، ونشرت صورًا تجمعهما مصحوبة برسالة رومانسية وصفته فيها بالزوج والصديق ونصفها الثاني، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بـ "إنستجرام".

وكتبت ريهام على الصورة: "كل سنة و أنت طيب.. كل سنة وأنت حبيب قلبي وروحي وكل إللي ليا.. كل سنة وأنت نصي التاني و أنتيمي و حبيبي و حضني.. ربنا يخليك ليا.. بحبك يا محمد".

View this post on Instagram

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)




ومن جانبه، قام زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بإعادة مشاركة المنشور وتبادل معها رسائل الغزل والحب، وكتب قائلا: "كل سنة وأنتي ي رورو كل الدنيا وكل حياتي ودايما جنبي وسندي وحياتي وعمري وكل اللي ليا".



لتنهال التعليقات عليها من قبل متابعيها ومحبيها، متمنين لهم السعادة والحب الدائم.



ومن ناحية أخرى، تعد قصة حب ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة واحدة من أشهر زيجات الحب الناجحة المعروفة في الوسط الفني وخارجه، وذلك بفضل العلاقة الخاصة التي تجمعهما، فهما يتواجدان ويظهران سويًا بشكل دائم حتى يدعموا بعضهما في جميع المناسبات الخاصة بهم، إلى جانب ذكاء ريهام حجاج في الفصل بين دورها كزوجة في منزلها مع زوجها وبين نجوميتها وشعبيتها بين جمهورها.

إقرأ أيضًا: ريهام حجاج بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة بدراما 2022: «أحلي حاجة جاتلي من الجمهور»

وفي سياق منفصل، تنشغل ريهام حجاج خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "جميلة"، والمنتظر عرضه بموسم رمضان القادم، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب الجمهور ويناقش عدة قضايا اجتماعية شائكة، والأحداث المثيرة كعادة أعمال النجمة ريهام حجاج التي تصدرت التريند طوال شهر رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

ويمثل مسلسل "جميلة" حلقة جديدة من التعاون المثمر بين الثلاثي ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز بعد "يوتيرن" وغيره، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر وعبير صبري وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام إسماعيل ويسرا اللوزي ونبيل عيسى وياسر علي ماهر وعبير منير ورحمة حسن وريم سامي ورحاب حسين.