Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أخبار لوكا مودريتش مع النصر السعودي 2023

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أخبار لوكا مودريتش مع النصر السعودي 2023
لوكا مودرتيش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسابق مسئولي النصر السعودي الظفر بخدمات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الصيف المقبل.

ووفقا لما أكدته تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بداية من الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي، ويمتلك النجم الكرواتي العديد من العروض الأوروبية، بالإضافة لعرض النصر السعودي.

وذكرت تقارير إسبانية بأن الكرواتى مودريتش، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى، وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.

ولعب مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل عرض النصر للنجم الكرواتي 

عرض مسئولي النصر السعودي على لوكا مودريتش التعاقد لمدة موسمين مقابل 40 مليون دولار، ما يعني أنه سيحصل على 20 مليون دولار في الموسم الواحد مع العالمي.

وفي حالة التوصل لاتفاق نهائي مع لوكا مودريتش، سيكون الصفقة الثانية التي يضمها نادي النصر السعودي لأحد أشهر اللاعبين في أوروبا، بعد تعاقده مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وسبق أن تزامل لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لعدة سنوات.

وفي حالة نجاح النصر السعودي في التعاقد مع لوكا مودريتش، سيصبح أول فريق عربي وآسيوي يتواجد في صفوفه ثنائي سبق لهما الفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية.

وحصد لوكا مودريش جائزة الكرة الذهبية عام 2018، وذلك بعد تألقه مع فريق ريال مدريد ومنتخب كرواتيا في كأس العالم 2018، وقيادته لتحقيق المركز الثاني بعد الخسارة في النهائي أمام منتخب فرنسا.

ويستعد فريق النصر لمواجهة فريق الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وستشهد المواجهة النارية الظهور الثاني لرونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية مع فريق النصر.