Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المحامي سمير صبري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

 كتب:  رحاب جمعة
 
المحامي سمير صبري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم المحامي سمير صبري  ببلاغ إلى النائب العام ضد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، وقال في بلاغه: "على سند من القول أن غالبية المجتمع يسأل من يحمي مرتضى منصور ومن يمنع تنفيذ الحكم النهائي البات الصادر بحبسه على الرغم من أنه ليس متهم هارب فهو متواجد يومياً على شاشات قناة الزمالك وينشر بذاءته وتطاولاته على الكافة.

وأضاف أن منصور تجاوز حدود اللياقة وتعدى إلى مرحلة التطاول والتعريض بكل من يستنكر أفعاله ومداخلاته علي قناة الزمالك، التي تعتبر منفذ وحيد له لتوجيه السباب ونشر تطاوله وخوضه في الأعراض والإساءة للجميع.

وتمادى في ذلك بآداء أفعال بيديه في منتهى التدني والقذارة كل ذلك بخلاف قاموس الألفاظ القذرة والبذيئة وتابع صبري أن مرتضى منصور يهدد الكافة بأنه على اتصال بكبار مسئولي الدولة ولا يستطيع أحد أن يسأله أو يطبق عليه أحكام القانون لأنه فوق القانون ، واستمر في تطاولاته وتجاوزاته وبذاءته إلي التطاول علي القضاء وأحكام القضاء بل أكثر من ذلك تعمد الإساءة لكل الرموز الرياضية التي يحترمها العالم الرياضي بالكامل.

وتابع  صبري أن الإعلامي خيري رمضان، فجر قضية مسكوت عنها بشأن الكرة، وتحدث عبر الشاشة بمصداقية وشفافية وبجرأة هائلة عن كل انحرافات وأخطاء وبذاءات مرتضى منصور عبر وسائل الإعلام، وتطاوله كذلك علي كبار الإعلاميين ومن أولهم الإعلامي  عمرو أديب و لميس الحديدي وغيرهما كثيرون متحدياً الجميع بأنه مسنود وفوق القانون ولا يستطيع أحد أن يحاسبه أو يقترب منه.

وأضاف صبري أنه أرفق بالبلاغ اسطوانة مدمجة لبرنامج  خيري رمضان واسطوانة أخرى لـ سيد علي الذي أوضح كذلك قائلاً بالحرف ( ما يحدث في الوسط الرياضي أمر مؤسف ومن يعطي الحق لشخص حتى يخرج ويوجه السباب للجميع البعض يقول إن الدولة مبسوطة وتريد ذلك بالقطع غير صحيح ) .