Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حجم الورم كبير.. ادعولي».. ياسمين غيث تُعلن خضوعها لعملية جراحية دقيقة

 كتب:  شروق خالد
 
«حجم الورم كبير.. ادعولي».. ياسمين غيث  تُعلن خضوعها لعملية جراحية دقيقة
ياسمين غيث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة ياسمين غيث، تفاصيل مرضها وحالتها الصحية، وذلك بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة إثر إصابتها بـ السرطان في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن حجم الورم كبير.

ياسمين غيث تعلن خضوعها لعملية جراحية دقيقة

وكتبت "غيث" منشورًا عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، جاء فيه: "يا رب اللهم خير لي واختار لي، يا رب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض".

وتابعت: "خلاص الدكاترة أجمعوا أني لازم هعمل العملية قريب، وهتكون open chest مش منظار، حجم الورم أكبر من أنه يتشال بمنظار".

واستطردت: "ربنا اختار لي ده، وأنا راضية والله بس أنا خايفة".

اختتمت ياسمين غيث منشورها، مطالبة فيه جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلة: "هقول لكم قبلها بإذن الله، ادعولي كتير، ألف حمد وشكر ليك يا رب على كل حال".

معاناة ياسمين غيث مع السرطان

وجدير بالذكر أن، ياسمين غيث أصيبت بالسرطان خلال السنوات الماضية، وما زالت تصارع المرض حتى الآن، وكشفت "ياسمين" من قبل عن معاناتها مع المرض، إذ قالت عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "الحمد لله 5 سنين سرطان، حياة على كف عفريت، زي ما بيقولوا لمدة 5 سنين، اللي اتقالي إن أول 5 سنين critical، ولازم نتابع علشان السرطان ميرجعش، لسه مش مصدقة، مش عارفة حصل إزاي".

آخر أعمال ياسمين غيث

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة ياسمين غيث هو مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي عرض في رمضان 2017، وشارك في بطولته كلا من: هند صبري، وظافر العابدين، أنوشكا، حنان مطاوع، وآخرين.