Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط نتيجةالشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم

 كتب:  أحمد دياب
 
رابط نتيجةالشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع الإنتهاء من كافة إمتحانات وإعلان معظم محافظات مصر عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، يبحث طلاب وطالبات محافظة أسيوط عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية تزايد البحث على محرك جوجل عن موعد النتيجة، وجاء ذلك بعبارت مختلفة منها"رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط" "كيفية الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط" "الحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي بالإسم ورقم الجلوس" "لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023" " موقع وزارة التربية والتعليم محافظة أسيوط" وكثير من عبارات البحث على محركات جوجل، ويستعرض لكم موقع العاصمة الخطواط اللازم إتباعها للإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم

يستعرض موقع العاصمة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور كيفية الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم ورقم الجلوس.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2023

أوضحت مدرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة وفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازة، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات في الأسبوع الثاني من أجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

انتتهت أعمال الفصل الدراسي الأول لصطلاب الصف الثالث الإعداد، وينتظر طلاب محافظة اسيوط، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول، ولذلك هناك حالة من الترقب الشديد بين جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، للإستعلامة عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط اضغط على اللينك الخاص بمحافظة اسيوط.

assiut.gov.eg

توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية الترم الأول

ويأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية الترم الأول كما يلي.

اللغة العربية 40 درجة،اللغة الإنجليزية 30 درجة، وايضاً مادة الرياضيات 30 درجة ومادتي الدرسات والعلوم 20 درجة لكل منهما ، ليصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية الترم الأول 140 درجة.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية لنهاية العام

اللغة العربية 80 درجة مجموع كلي للعام الدراسي، واللغة الإنجليزية 60 درجة مجموع كلي، ومادة الرياضيات 60 درجة مجموع كلي، وتأتي مادتي العلوم والدراسات الإجتماعية 40 درجة لكل مادة كمجموع كلي ليكون المجموع العام للسنة الدراسية للشهادة الإعدادية 280 درجة.

درجات المواد التي لا تضاف للمجموع للشهادة الإعدادية 2023

مادة الدين 40 درجة، ومادة التربية الفنية 20 درجة، ومادة الحاسب الآلي 20 درجة أيضاً.