Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامي نيرة أشرف يطلب بإذاعة حكم الإعدام على الهواء

 كتب:  عبد الله محمود
 
محامي نيرة أشرف يطلب بإذاعة حكم الإعدام على الهواء
خالد عبدالرحمن محامي نيرة أشرف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال خالد عبدالرحمن محامي نيرة أشرف، إنه سيتقدم بطلب لرئاسة الجمهورية بإذاعة حكم الإعدام على الهواء مباشرة حتى يكون الحكم رادع للجميع لأن بعد حدوث الواقعة حدثت وقائع كثيرة مشابهة كان بطلها "محمد عادل".

شقيقة نيرة أشرف: «ارتاحى يانيرة هانت ويرجع حقك كامل»

وقضت محكمة النقض، اليوم الخميس، برفض الطعن المقدم من محمد عادل قاتل المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والصادر ضده على حكم إعدامه.

فيديو| دفاع محمد عادل قاتل نيرة أشرف يروي كواليس جلسة نظر...

وكانت محكمة النقض قد استمعت في جلستها المنعقدة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد عيد محجوب رئيس المحكمة، إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المحكوم عليه محمد عادل المُدان بقتل زميلته في كلية الآداب بجامعة المنصورة نيرة أشرف، في الطعن المقدم على الحكم الصادر عن محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شنقًا.

وفي 22 يونيو الماضي أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام إحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات ونحرها قاصدا إزهاق روحها وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.