Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جمال عبد الحميد: «في ناس فرحانة بخسارة الزمالك علشان تفضل تشتم فينا»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
جمال عبد الحميد: «في ناس فرحانة بخسارة الزمالك علشان تفضل تشتم فينا»
جمال عبد الحميد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال "عبدالحميد" خلال تصريحات تليفزيونية: «كل من هو زملكاوي حقيقي زعلان ولكن في ناس فرحانة بخسارة الزمالك، في الدقائق الأخيرة من المباراة كانت هناك كرة بالرأس لدونجا، مرت بجوار القائم أحد الحاضرين في المقصورة الأمامية قال: «الحمدالله مدخلتش عشان نفضل نشتم فيكم».

وأضاف: «نادي الزمالك من 1911 كسب كتير وخسر كتير وتعادل كتير، إحنا بنشجع نادي الزمالك ككيان النادي بيمر بظروف صعبة جدًا، إحنا خسرنا بطولات كثيرة في السنوات الماضية، ونادي الزمالك باقي بجماهيره».

وواصل: «إحنا هنكمل الموسم بهؤلاء اللاعبين يجب أن ندعمهم.. إحنا خسرنا المباراة بضربة جزاء، والحكم صفر قبل ما لاعب بلوزداد يشوط الكورة، الحكم لما صدق يحسب ضربة جزاء الكرة ضربة ركنية فوجئنا بأنه يحتسب ضربة جزاء».

وأكمل: «أنا لا أعطي مبررات، والحكم لم يكن سيئًا بدرجة كبيرة، التشكيل من بداية المباراة غير موفق والتغييرات لم تكن موفقة، واللاعبين كانوا بعيدين تمامًا عن مستواهم الفني، كان هناك خوف من اللاعبين من الماضي من مباراة الإسماعيلي لم نفز إلا في مباراة واحدة».

واختتم عبد الحميد: "الإعلام خرج بإحصائيات تفيد بأن الزمالك لا يفوز على ملعبه في افتتاح مرحلة المجموعات، وكأنه يريد إرسال رسالة سلبية للاعبين، والآن خسر الفريق، هل استراح هؤلاء؟".

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.