Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقات الجديدة

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقات الجديدة
مسلسل الأصلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع انطلاق أولى حلقات مسلسل"الأصلي" أمس عبر فضائية dmc، بدأ الجمهور بالبحث عن مواعيد الحلقات من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقات الجديدة

يُعرض مسلسل الأصلي عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الثامنة وذلك يوميا من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة الأصلي وهو النوع المفضل لدى عشاق الدراما التليفزيونية من مختلف الطبقات الاجتماعية.

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبدالغفور، أحمد الشامي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين  ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

قنوات عرض مسلسل الأصلي

يستطيع الراغبين في مشاهدة مسلسل الأصلي بطولة النجمة ريهام عبد الغفور ضبط تردد قناة DMC والذي سيبدأ في عرض الأولى الحلقات من غدا الأحد وفقا للمواعيد السابق ذكرها ويمكن ضبط إشارة البث وفقا للإحداثيات التالية:-

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

استقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي، بظهور فاطمة "ريهام عبدالغفور" ووالدها المعلم سيد الأصلي "أحمد بدير" في ورشتة، وحكى سيد الأصلي لابنته فاطمة مدى حبه للورشة والمصنع وأوضاعها على تلك الميراث أن تحافظ عليه ولا تفرط به، حيث أكد لها في حديثه أنه يشعر بأنه سيموت، لذلك طلب منها الحفاظ على التجارة واسم "الأصلي".

وبعد ذلك تتابع الأحداث وتشهد اجتماع أبناء الأصلى وهم منال سلامة، سلامة جمال، ولاء الشريف، إيناس كامل، ويتفقوا على توزيع الميراث الذي تركه والدهم عبدالصمد – أحمد بدير بعد وفاته، وتحدثوا عن أن فاطمة – ريهام عبدالغفور أن والدهم كتب فيلا باسم فاطمة، وبدأت في توسيع التجارة وكبرت في السوق.

انتهت الحلقة أثناء زواج سلامة جمال شقيق ريهام عبدالغفور ضمن أحداث العمل، وهو يتم القبض عليه ليلة زفافه من ابنة خصيم والدة، وظهر في النهاية أن شقيقته هي وراء ذلك.