Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رنا رئيس: «ماجد الكدواني أحلى حاجة حصلت في حياتي»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
رنا رئيس: «ماجد الكدواني أحلى حاجة حصلت في حياتي»
رنا رئيس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلت الفنانة رنا رئيس ضيفة أمس ببرنامج " مساء dmc" في صحبة الإعلامية إيمان الحصري، وذلك بعد مشاركتها مؤخرًا في مسلسل"موضوع عائلي" ومسلسل"أزمة منتصف العمر".

وأكدت رنا رئيس خلال اللقاء، عن مسلسل "موضوع عائلي" ومشاركتها العمل مع الفنان ماجد الكدواني قائلة :"أحلى حاجة حصلت في حياتي أن أشارك معاه حتى ولو مشهد واحد .. وهو على الجانب الشخصى أحلى بنى آدم شوفته.. وأتعلمت حاجات كتير منه على جميع الأصعدة وتقريبا الفنان اللي مفيش انتين اختلفوا عليه".

وعن أغنية "بنت أبويا" ومشهد التصوير الخاص، قائلة :"المشهد كان بالنسبة ليا صعب جدا لأني فقدت والدي، مكنتش قادرة أعمل حاجز في مشاعري بين الحقيقة والتمثيل، وهنا يسري قدمت الأغنية بشكل جميل، وكنا في الكواليس بنساند بعض هي كمان عندها نفس الحالة هي ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري".

وعن الانتقادات التي تتعرض لها رنا رئيس، أشارت قائلة :"الشارع بيعرفني النجاح صح على وجوه الجمهور، ولكن السوشيال ميديا حد بيكتب حاجة مش شايف شكله ولا هل هو بيقولها من قلبه ولا كلام مش حقيقي، وليا 5 سنوات بمثل ولكن كل اللي أنا فيه رزق من عند ربنا، ولكن أنت متعرفنيش ولا أعرفك، ليه الإهانة؟ في الآخر أنا شخص عنده مشاعر وممكن أتأثر لو أتقال لي جملة سيئة، أتمنى انقد من غير إهانة".

وقد كشفت رنا رئيس عن مشاركتها في فيلم عيد الفطر للفنان علي ربيع، وغيابها عن الموسم الرمضاني لعام 2023.