Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غياب ٧ سنوات.. خالد حمزاوي يكشف عن دوره في مسلسل «بنون»

 كتب:  حسين أنسي
 
بعد غياب ٧ سنوات.. خالد حمزاوي يكشف عن دوره في مسلسل «بنون»
الفنان خالد حمزاوي في مسلسل «بنون»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعود الفنان خالد حمزاوي من جديد بدور ضابط في مسلسل بعنوان "بنون"، وذلك بعد غياب استمر قرابة الـ ٧ سنوات.

 

وأعرب "حمزاوي" عن سعادته بالعوده للساحه الدرامية والفنية بقوة من جديد بدور مختلف عن الأدوار التي جسدها من قبل، في مسلسله الجديد "بنون" والذي يكشف غموض وملابسات حادث مقتل "هاني عادل" داخل شقته ضمن أحداث العمل الدرامي.

 

وقال "حمزاوي" أن مسلسل "بنون" مكون من 6 حلقات، مبنية على قصة حقيقية، وتعتمد على الإثارة والتشويق، مشيرًا إلى أنه انتهي من تصوير مشاهده ضمن أحداث العمل الذي يجسد فيه شخصية ضابط مباحث لأول مرة، حيث يقوم بالكشف عن قاتل "طارق" الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، موضحًا أنه لا يجمعه معه سوى مشهد واحد في المسلسل ولا يوجد بينهما حوار.

 

مسلسل "بنون" يشارك في بطولته كل من الفنان هاني عادل وبسنت شوقي، ومحمود حجازي، وأمير العشري، وهيا فياض، ويارا عزمي، والتونسية رشا بن عبدمعاوية، ومريم سعيد صالح، ومحمد حسيب، وميرفت عمر الحريري، والتونسي ياسين قمرة، ورانيا ملاح، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة حسام الدين، سيناريو وحوار محمود محرم ومسعد رفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار.

 

الجدير بالذكر أن الفنان خالد حمزاوي حصل على لقب أحسن مذيع بتصويت الجمهور عام ،٢٠٠٩، كما شارك بالتمثيل في أفلام :"سبوبة، ناشط في حركة عيال، حارة مزنوقة، حليمو، يوم الكرامة".