Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023
مسلسل جت سليمة في رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستحوذ الدراما الكوميدية في موسم رمضان على اهتمام الكثيرين من عشاق مشاهدة الدراما التلفزيونية.

كما تحظى النجمة دنيا سمير غانم على جماهيرية عريضة ليست في مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي كله، لذلك يهتم الكثيرين بكافة الأعمال الفنية التي تقدمها سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية.

ومع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، بدأ الجمهور يبحث عن الأعمال الدرامية التي ستعرض مع أول شهر رمضان.

وتصدر البحث على أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 ، وكافة التفاصيل الخاصة بالعمل.

أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023

يضم مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 مجموعة من النجوم الكوميديانات، وأبرزهم النجمة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وهالة فاخر وشيرين وسامي مغاوري ومحمد ثروت ورحاب الجمل ومايان السيد وخالد الصاوي، وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف سامح جمال وكريم يوسف.

اقرأ أيضاً: أسماء مسلسلات رمضان 2023.. صور البوسترات كاملة

ومن المتوقع أن يدخل مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 في منافسة شرسة مع باقي المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في موسم رمضان المقبل، وعلى رأسها مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع بطولة النجم أحمد مكي، والذي حاز على نجاح كبير بموسم رمضان الماضي خصوصاً بعدما ضم الفنانة رحمة أحمد والتي جسدت شخصية "مربوحة".

مسلسل جت سليمة في رمضان 2023

ويمثل مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 عودة للنجمة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية والتي غابت عنها السنوات الماضية بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز متأثرين بإصابتها بفيروس كورونا، وابتعدت دنيا وشقيقتها إيمي عن الأضواء لفترة طويلة، كما أنهما اعتذرا عن العديد من الأعمال الفنية في الدراما والسينما نظراً لمرورهما بحالة نفسية سيئة لفقدانهما الأب والأم.

وحرصت دنيا على العودة من خلال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 نظراً لاختلافه عن نوعية الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل بمشوارها الفني، كما أنها حرصت على الظهور من خلاله بلوك جديد ظهر في البوستر الدعائي للمسلسل.