Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبطال مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
أبطال مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023
مسلسل اكس لانس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعتبر الفنان محمد سعد من نجوم الكوميديا الذين يحظون بشعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، هذا ما يجعله من دائماً في أولوية الجمهور المحب للدراما الكوميدية، وزادت على محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن أبطال مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023 ، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل عن مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023.

أبطال مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023

يضم مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023 عدد من الفنانين الكوميديانات، وعلى رأسهم محمد سعد، إلى جانب كل من أحمد فتحي والفنانة ويزو وجيهان خليل وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر وسامي مغاوري وحسام داغر، وهو من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضاً: رمضان 2023.. محمد سعد يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد...

ومن المتوقع أن يضم العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يظهرون من خلال حلقاته، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أسماءهم، كما يتكتم صناع المسلسل عن تفاصيل أحداثه، حتى لا يتم الكشف عنها إلا مع الأيام الأخيرة قبل حلول الشهر الكريم.

مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023

ويمثل مسلسل اكس لانس للفنان محمد سعد رمضان 2023 عودة محمد سعد للدراما التلفزيونية من جديد بعد أن غاب عنها لفترة تقرب من التسع أعوام كاملة، وتحديداً منذ أن قدم مسلسل فيفا أطاطا، والذي عرض في موسم رمضان عام 2014، ولكنه لم يحظى بالنجاح المرجو منه، بل تعرض "سعد" وقتها، لانتقادات عديدة بسبب عدم تغييره للشخصيات التي يجسدها بأعماله الفنية، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي أبعدت محمد سعد عن الشاشة الصغيرة طوال تلك الفترة، ولكنه قرر أن يعود هذا العام بمسلسل يراهن على نجاحه، بالرغم من وجود عدد من المسلسلات الكوميدية في موسم رمضان 2023، وأبرزها مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، ومسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى.