Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد التطاول عليها.. هيفاء وهبي تتقدم بشكوى عبر الإنتربول ضد هؤلاء

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد التطاول عليها.. هيفاء وهبي تتقدم بشكوى عبر الإنتربول ضد هؤلاء
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكوى قضائية إلى النيابة العامة الاستئنافية عبر الإنتربول، ضد كل من يتجرأ عليها ويبادلها بكلمات سيئة وانتقادات قاسية على السوشيال ميديا.


وكشفت هيفاء عن هذه الخطوة بالمستندات،  عبر منشور لها عبر خاصية "الاستوري"، أكدت فيها أنها تقدمت بشكوى قضائية، متخذة صفة الادّعاء الشخصي تجاه كل ما يظهره التحقيق فاعلاً أو شريكا أو محرّضاً أو متدخلاً أو ناشراً في قضية الذّم والقدح والتّحقير والتّهديد بالتّصفية والتّحرش والافتراء عليها. وأرفقت التبليغ بتعليق يفيد بأن التحقيق سيكون عبر الإنتربول أيضاً، أي دولياً.

أشارت إلى المنصات التي يطاولها الإدعاء هي كل من: "فيسبوك"، "تويتر"، "تيك توك" و"إنستجرام".

وكانت قد أصدرت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار سمير عبد العظيم، رئيس المحكمة، في شهر يناير الماضي، في الدعوى المقامة من إحدى الشركات ويمثلها المنتج عاطف حامد ضد الفنانة هيفاء وهبي، في الدعوى رقم 3173 لسنة 2016، قرارًا بتعديل الحكم المستأنف بشأن الفوائد، بجعلها بنسبة 4% سنويا من تاريخ هذا الحكم وتأييده فيما عدا ذلك، وألزمت المستأنف المصاريف ومبلغ 100 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

وكانت المحكمة قد حكمت لصالح هيفاء وهبي في أزمتها عن مسلسل مولد وصاحبه غايب، بحصولها على نصف مبلغ التعاقد وهو 6 ملايين جنيه من أصل 11.9 مليون جنيه القيمة الكاملة للعقد؛ ما دعا المنتج وهو المشكو في حقه، للاستئناف على قرار المحكمة، ومطالبته بالحصول على كافة المبالغ المالية التي حصلت عليها هيفاء وهبي خلال فترة عملها معه في أحد المسلسلات التي أذيعت في رمضان 2015، وذلك لإخلالها بشروط العقد والاشتراك في بطولة مسلسل مولد وصاحبه غايب في نفس الموسم، مما تسبب له في خسائر مالية فادحة، قدرت بـ 20 مليون جنيه.