Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيفية تسجيل الدخول الأكاديمية المهنية للمعلمين 2023

 كتب:  أحمد دياب
 
كيفية تسجيل الدخول الأكاديمية المهنية للمعلمين 2023
الأكاديمية المهنية للمعلمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال السعات الأخيرة زاد البحث على محركات جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي عن موعد التقديم على ترقيات المعلمين وكيفية التقديم، وجاء ذلك بعدما أتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين رابط للتقديم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالأكاديمية على ترقيات المعلمين 2023 ومن خلال السطور التالية يستعرض لكم موقع العاصمة كيفية التسجيل عن طريق الرابط الخاص بالأكاديمية والشروط والأوراق المطلوبة.


موعد التقديم على الترقيات للمعلمين 2023 

يريد الكثير من المعلمين الأستفسار حول كيفية التسجيل والأوراق المطلوبة للتقديم على ترقيات المعلمين 2023 وتمت اتاحت هذه الفرصة لمن مضى على تعاقدهم سنة من تاريخ 29/1/2023 وبالفعل بدأ المعلمين من أنحاء الجمهورية بالتقديم من يوم الأحد الموافق 12 من شهر قبراير 2023  ليكون أخر موعد للتقديم هو يوم 11 مارس 2023.

ويشترط للتسجيل بالأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل على ترقيات المعلم 2023 أن تكون من خلال الموقع الإلكتروني التي تتيحه الأكاديمية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وذلك لتقديم التدريبات للمعلمين من قبل مدربين معتمدين من الأكاديمية فقط.


خطواط التسجيل

1- تقوم بتقديم الملف الإلكتروني الذي يشمل كافة المعلومات الشخصية والخبرات والمؤهلات وبعض الدورات التدريبية وتقديم بعض الأبحاث العلمية من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

2- تقوم برفع فيديو لجسلة تدريبية في التخصص على قناتك على يوتيوب ثم ترفق لينك الفيديو بالملف الإلكتروني المقدم ولا تزيد مدة الفيديو عن دقيقتين.

3- تقوم بوضع خطة لتطوير أعمال المراجعة ولا تزيد عن 15 صفحة بصيغة الـ pdf.

4- الملف الإلكتروني يقيم كاملا من قبل لجنة من أكفأ خبراء هيئة التدريس بالمدارس والجامعات المصرية. 

5- من يجتاز كل تلك الإختبارات بنسبة لا تقل عن 65% يتم إخطاره لتقديم الملف لفرع الأكاديمية التابع لها ويتم تسجيل المستوفيين للشروط على مسؤلية مدير الأكاديمية.

5- يتم دفع مبلغ قدرة 750 جنهياً عن طريق خدمات فوري لمن استوفى الشروط السابقة.

6- يتم فتح موديولات تكنولوجية أمام من قم بتسديد المبلغ عن طريق فوري ومن يجتاز موديول يتم فتح الذي يليه حتى يتمكن من اجتياز الموديولات الخمس على أن يتم اجتياز الموديول الواحد في مدة لا تزيد عن يوم كامل بحد أقصى ومن لا يستطيع الإجتياز بنسبة 65% لا يحق له الإستكمال في باقي المراحل او المطالبة بالمبلغ المدفوع.

7- يتم اعلام من اجتاز الموديولات الخمس بموعد المقابلة الشخصية وتكون خلال أيام الأجازات الرسمية حتى لا يتأثر اليوم الدراسي.

8- تجرى المقابلة الشخصية بالمقر الرئيسي للأكاديمية أمام هيئة من اعضاء التدريس والخبراء ويتم ترشيحهم من قبل مدير الأكاديمية.

9- والمرحلة الأخير يتم إعلان النتائج لمن اجتاز المقابلة الشخصية بنسبة أكثر من 85% وهي الفئة « أ » ومن 75% إلى 85% هي الفئة « ب » ومن يقل عن نسبة 75% يعتبر راسب في الإختبارات ولا يحق له التقدم إلا بعد 6 أشهر على الأقل وسنة لمن حصل على أقل من 60%.

اقرأ ايضاً..الخطة الدعوية لـ«مجمع البحوث الإسلامية» في رمضان...

اقرأ ايضاً..محافظ القليوبية يتفقد ثلاثة مشروعات داخل المحافظة