Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في «علاقة مشروعة»

 كتب:  موناليزا محمد
 
داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في «علاقة مشروعة»
داليا مصطفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشفت النجمة داليا مصطفى عن دورها فى مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال وآخرين ومن المقرر عرضه على قناتى الحياة وdmc، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الالكترونية، خلال السباق الرمضانى المقبل.
 
وأوضحت  داليا أنها سوف تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة النجم ياسر جلال، فوصفته بأنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر، مؤكدة على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص لما يستحقه من المكانة الكبيرة فى قلبها.
 

وأضافت أن لديها من النجم ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمرية يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.
 
واستكملت عن دورها بأن الصديقة المقربة لديها هى الفنانة مى عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.
 
كما أوضحت أن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى أعمالها السابقة لافتة إلى أنها متحمسة للعمل والبناء الدرامى فيه تشويق كبير وهذ اللون من المسلسلات، مؤكدة أنها ترفع القبعة للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطة سحرية من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة هذا العام.
 
وفي سياق متصل، أعربت داليا عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى، مشيرة إلى أنها مؤلفة كبيرة وسعيدة بالتعاون معاها وكذلك مع المخرج خالد مرعي واصفة بأنه مخرج كبير وموهوب، متمنية أن يكون تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى ينال استحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور.
 
واختتمت حديثها بأن جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، مشيرة إلى أنهم يطورا من مهاراتهم من عمل للآخر، وجميعهم ملتزمين فى حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم، فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل وغيره.
 
ويشار إلى أن مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل إجتماعى مكون من 15 حلقه، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى.
 
وجدير بالذكر أن، مسلسل «علاقة مشروعة» من إنتاج مشترك بين شركتى «Forever Drama - مها سليم» و «Media Hub  سعدى - جوهر» ومن بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم النجم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمى جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين، من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.
 
وجدير بالذكر أن، آخر أعمال النجمة داليا مصطفى حكاية «مهلة أخيرة» من ضمن حكايات «فى كل أسبوع حكاية» والذى عرض مؤخرًا على قناة CBC وشاركها فى البطولة الفنان نور محمود وناهد رشدى وآخرين ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.