Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. تفاصيل الأحداث

 كتب:  هند عواد
 
موعد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. تفاصيل الأحداث
موعد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. تفاصيل الأحداث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدّر مسلسل بالطو مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بسبب اقتراب الحلقة الأخيرة من المسلسل، ويعد من المسلسلات التي تحظى بمتابعة المشاهدين، لذلك يبحث الكثير عن موعد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة وتفاصيل الأحداث.

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

يعد مسلسل بالطو من المسلسلات الاجتماعية الكوميديه، حيث يناقش المسلسل في سياق درامي فكرة اختيار الأب وتحديده لمستقبل الطفل وكذلك يناقش فكرة التكليف لطلاب الطب.

ويذهب بطل المسلسل عاطف إلى قرية في محافظة كفر الشيخ من أجل تكليف كلية الطب، ويبدأ في مواجهة المشاكل وتبدأ هذه المشاكل بوفاة مدير الوحدة الصحية ويتم تعيين الدكتور عاطف بدلًا منه.

موعد مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل بالطو، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، وذلك على منصة watch it، وكذلك تعرض الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023 في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

تفاصيل مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

من المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو، كشف حقيقة الشيخ مرزوق، حيث انتهت الحلقة الماضية على معرفة الشيخ مرزوق أن عاطف هو من قام بالبلاغ عنه، لذلك من المنتظر أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو على العديد من الأحداث الشيقة، وكذلك من المنتظر أن تشهد الحلقات القادمة اعتراف الطبيب عاطف بحبه إلى هاجر.

من الجدير بالذكر أن الحلقة الماضية لمسلسل البالطو شهدت ظهور وجه جديد وهو محمود كنافة، الذي كان في مشهد سرقة لاب توب الدكتورة هاجر، وطلب منهم كلمة مرور الجهاز لذلك ذهب إلى منزل رمضان نجل عبد البديع الطرشوخي، وظهر اسم محمود كنافة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف بعد ظهوره في المسلسل، ويعد محمود كنافة ستاند أب كوميدي، وقدم العديد من العروض والحفلات داخل ساقية الصاوي وبجانب العمل الكوميدي عمل كنافة أيضًا كمدرب مساعد في قطاع الناشئين في كرة السلة بنادي الزمالك، وكذلك عمل كمدرب في نادي الجزيرة.

ويشارك في بطولة مسلسل بالطو عصام عمر كأول بطولة له وإخراج عمر المهندس كأول عمل إخراج له، بالإضافة إلى العديد من العديد من النجوم الصاعدين.

إقرأ أيضًا...عصام عمر: رفضت بطولة مسلسل "بالطو" في البداية

إقرأ أيضًا...عصام عمر: رفضت مسلسل بالطو في البداية ودوري في «أنصاف مجانين»...