Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من نيللي كريم وزوجها إلى عمرو سعد ونجله.. مسلسلات رمضان 2023.. «عائلية»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
من نيللي كريم وزوجها إلى عمرو سعد ونجله.. مسلسلات رمضان 2023.. «عائلية»
مسلسلات رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب موسم رمضان 2023، وطرح الإعلانات الرسمية الأولى لمسلسلات رمضان، والكشف عن فريق العمل الخاص بكل مسلسل، نجد أن هناك علاقات أسرية تتواجد في عدد من الأعمال الفنية، المقرر عرضها بشهر رمضان.

ونرصد من خلال هذا التقرير العلاقات الأسرية التي تجمع البعض من أبطال الأعمال التي تقرر عرضها في شهر رمضان القادم.

علاقة زوجية

يقدم كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مسلسل "ضرب نار"، والذي يشارك فيه كل من سهير المرشدي و انتصار وإيمان السيد ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وقد تزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز عام 2020، ولكنهما أعلنا هذا الزواج بعدها بفترة، ومن ذلك الحين كان قدما أكثر من عمل معًا أخرها مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان عام 2021.

وكذلك نيللي كريم تشارك مع زوجها هشام عاشور، في مسلسل "عملة نادرة" والذي يظهر من خلاله بدور نجل غريمها الأول الفنان جمال سليمان وشقيق الفنان أحمد عيد.

ولم تكن هذه هي التجربة الأولى لهشام عاشور، فقد شارك العام الماضي في مسلسل "يوتيرن" برفقة ريهام حجام و عبير صبري وكريم قاسم و محمود حجازي.

أبناء الفنانين في رمضان 2023

اعتاد الجمهور على قيام الفنان بترشيح نجله في البداية للمشاركة في عمل فني قبل أن يشق طريقه بنفسه، وكان من أشهر هؤلاء الزعيم عادل إمام وتقديمه لنجله محمد إمام كممثل، ولنجله رامي إمام كمخرج في بداياته.

وفي رمضان 2023، قرر الفنان عمرو سعد أن يقدم نجله رابي في مسلسل "الأجهر"، المقرر عرضه هذا العام، ولكنها لم تكن المر ة التي يشاركه بها فقد شارك معه من قبل في مسلسل بركة، وضع أمني، يونس ولد فضة.

وكذلك تقدم الفنانة روجينا ابنتها مريم في مسلسل "ستهم"، للمرة الأولى، وقد نشرت البوستر الخاص بها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام وكتبت عليه معلقة:" محظوظة جدا بعملي مع الجميلة روجينا في دوري الأول من إخراج المذهل رؤوف عبد العزيز، وكتابة ناصر عبد الرحمن، متحمسة لخوض الرحلة القادمة".