Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء خلافها مع حسام حبيب

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على أنباء خلافها مع حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 علقت شيرين عبد الوهاب، على سبب اختفائها، وانفصالها عن زوجها حسام حبيب والذي تحدثت عنه مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بيان منذ قليل، قالت به:" تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

وتابعت شيرين في بيانها، "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير.

وكلفت الفنانة شيرين محاميها حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الشائعات الكاذبة.

وكانت قد حدثت أزمة لشيرين مع شركة روتانا مؤخراً، بعدما طالبت الشركة رد مبلغ 10 ملايين جنيه من المطربة، لعدم التزامها ببنود العقد بينهما.

وردت شيرين عبد الوهاب على تلك الاتهامات في بيان رسمي لها، واتهمت الشركة باستغلال صوتها بكل الطرق المسموعة في ألبومين، وقالت في إنذارها ضد الشركة إن لها الحق في انهاء العقد دون وقوع أي مسئولية عليها؛ لأن العقد يضم في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد عن 6 أشهر وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد.