Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الصحف الإنجليزية تعلق على سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة

 كتب:  محمود جودة
 
الصحف الإنجليزية تعلق على سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
سلطت عدد من وسائل الإعلام العالمية الضوء على تعرض فيلا النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالتجمع الأول للسرقة، اليوم الأحد، فيا تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات السرقة.

سرقة فيلا محمد صلاح

 
وتعرضت فيلا يملكها النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لسرقة عدد من المقتنيات بينها أجهزة ريسيفر وأحذية وجوائز رياضية، وذكرت بعض التقارير أن من بين المسروقات أموال ومجوهرات.
 
واكتشف ابن شقيق محمد صلاح حادث السرقة عند مروره على فيلا "عمه"، حيث اكتشف وجود نوافذ مفتوحة بها، على غير العادة، خاصة وأن الفيلا لا يسكنها أحد، وهو ما دعاه إلى الاتصال بالشرطة.
 
وانتقلت أجهزة الأمن على الفور إلى فيلا محمد صلاح لمعاينة الوضع، واكتشفت بالفعل فتح نوافذ الفيلا، وتبعثر العديد من الأشياء بها، مع سرقة بعض المقتنيات، وفق ما أكدته أسرة محمد صلاح.
 
وذكر عدد من أفراد أسرة صلاح أن المسروقات عبارة عن أجهزة ريسيفر وتليفزيون، وبعض القتنيات الأخيرى من المنزل، فيها تكثف أجهزة الأمن المصرية جهودها لضبط الجناة في أسرع وقت.
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن فيلا محمد صلاح تعرضت للسرقة في القاهرة، وأشارت إلى أن اللاعب محبوب وذو شعبية كبيرة في مصر ويلقب بالفرعون، ويعد من أشهر الرياضيين في مصر.
 
وذكرت صحيفة "سكاي" أن اللصوص قاموا بسرقة عدد من المقتنيات من فيلا محمد صلاح في مصر، بينها ملابس رياضية، بعض الميداليات، أجهزة ريسيفر، ومقتنيات خاصة.
 
وقام رجال الشرطة بمتابعة كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان في محيط الفيلا لمعرفة ملابسات السرقة، فيما أشارت بعض التقارير إلى سرقة أموال ومجوهرات من الفيلا، ولكن أجهزة الأمن لم تعلن بعض نتائج تحرياتها حول الواقعة.
 
ويستعد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم الأربعاء المقبل، بعد أن خسر الريدز مباراة الذهاب بنتيجة (5-2).