Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد آدم ساخرًا: مفيش أسخف من سؤال «صايم ولا زي كل سنة» في رمضان

 كتب:  شروق خالد
 
أحمد آدم ساخرًا: مفيش أسخف من سؤال «صايم ولا زي كل سنة» في رمضان
أحمد آدم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سخر الفنان أحمد آدم،  خلال برنامجه "آدم شو"، المذاع على قناة "الحياة"، ممن يطرح سؤالًا مكررًا على المسلمين خلال شهر رمضان من كل عام، آلا وهو: "أنت صايم ولا زي كل سنة؟!".

وأضاف "آدم": "اسكت يا ابني سؤال بايخ، وييجي في عز الصيام ينشر صورة على حسابه الشخصي على أحد منصات التواصل الاجتماعي وهى كوب مياه مشبر".

إقرأ أيضًا: أحمد آدم: «مراتي قفشتني كتير وأنا بخونها ورمت طوبتى»

جدير بالذكر أن، برنامج "آدم شو" عاد من خلاله الفنان أحمد أدم إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل، ومزج فيه ما بين الاستاند أب كوميدى والأغنيات، ويستضيف البرنامج في حلقاته أشهر نجوم المحتوى الكوميدى على السوشيال ميديا.

آخر أعمال الفنان أحمد آدم

وجدير بالذكر أن، آخر ظهور لأحمد آدم في السينما خلال فيلم "200 جنيه" الذى تم عرضه العام الماضي، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ، نهى صالح وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

يدور الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.