Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مصر ولادة والفن في جينات شعبها».. كريم عبدالعزيز يشارك في نهائيات «الدوم»

 كتب:  شروق خالد
 
«مصر ولادة والفن في جينات شعبها».. كريم عبدالعزيز يشارك في نهائيات «الدوم»
كريم عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر النجم كريم عبدالعزيز عن سعادته البالغة بالمشاركة في الحلقة النهائية لبرنامج الدوم لاكتشاف المواهب في موسمه الثاني المذاع عبر فضائية "dmc".

وقال "عبدالعزيز": "عايز أقول مبروك، وإن الموسم التاني أقوى من الأول، وإن شاء الله الموسمين التالت والرابع أقوى".

وتابع: "أكتر حاجة مفرحاني برضه فكرة إن المواهب مش في العاصمة بس، لكن في كل مصر، وده بيأكد إن مصر ولادة، والفن في الجين المصري، وعايز أشكر المتحدة وميديا هب ويارب دايمًا متجمعين وكل سنة وأنتوا بألف خير".

ولقي كريم عبد العزيز تصفيق حاد من لجنة تحكيم فئة التمثيل في برنامج الدوم والجمهور، وعلقت النجمة يسرا، قائلة: "يا أبو علي نورتنا ودي مفاجأة محصلتش وجود كريم معانا".

وسبق أن شارك كريم عبد العزيز في الموسم الأول من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، كعضو لجنة تحكيم فئة التمثيل.

ومن ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحلقة النهائية من برنامج "الدوم" في الموسم الثاني للبرنامج الذي حقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية.

إقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز عن دوره في «الفيل الأزرق»: شقلبلي حياتي

يذكر أن، برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.
 
برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.