Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم عبد العزيز يكشف سر خروج «الحشاشين» من موسم رمضان 2023: «أتأجل بسبب ضخامة الإنتاج»

 كتب:  شروق خالد
 
كريم عبد العزيز يكشف سر خروج «الحشاشين» من موسم رمضان 2023:  «أتأجل بسبب ضخامة الإنتاج»
كريم عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف النجم كريم عبد العزيز عن أسباب خروج مسلسل "الحشاشين" من السباق الرمضاني 2023.

وقال "عبد العزيز": "العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود جبار في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج".

وتابع: "عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر ويستاهل نطبخه على نار هادية وهنشوفه في رمضان 2024".

كما أعلن كريم عبد العزيز تحضيراته للعودة للكوميديا، من خلال فيلم للمخرج بيتر ميمي، بقوله: "الفيلم اسمه بيت الروبي، مع منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، لايت كوميدي، للعيد الكبير".

وعن تفاصيل قصة الفيلم، قال: "فيه قصة حب بيني وبين منة شلبي، وكريم أخويا، وفي تناقض كبير بين شخصيته وشخصيتي"، وجاء ذلك خلال تصريحاته لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس: 



إقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز عن دوره في «الفيل الأزرق»: شقلبلي حياتي

وجدير بالذكر أن، مسلسل "الحشاشين" يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها "كريم عبد العزيز" وجماعة الحشاشين والأحداث تدور عام 1000 وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية بميزانية ضخمة جدًا، وبمشاركة كوكبة من النجوم.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن بينهم شريف سلامة، ميمي جمال، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أمير المصري، نور محمود، نور إيهاب، كما رشح للمشاركة في المسلسل عبد العزيز مخيون.

ومن ناحية أخرى، يعرض للنجم كريم عبد العزيز حاليا فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، ويشاركه البطولة، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.