Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد سمير فرج: «المداح» يطرح الكثير من المسكوت عنه

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحمد سمير فرج:  «المداح»  يطرح الكثير من المسكوت عنه
مسلسل المداح أسطورة العشق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ينافس النجم حمادة هلال، في رمضان الحالي بالجزء الثالث من مسلسل "المداح أسطورة العشق"، والذي يشاركه فيه العديد من النجوم.
وأكد المخرج أحمد سمير فرج، أن هذا الموسم من المداح هو الأضخم والأكبر من حيث الأحداث والشخصيات والمدن التي تتم فيها الأحداث حيث تم التصوير في كل من الفيوم وقنا وسانت كاترين وخارج مصر في لبنان.
وقال إن فكرة العشق هي التي تسيطر على المحتوي سواء كان عشق المرأة لزوجها أو عشق الأم لأبنها أو عشق الجن لأحد الأشخاص وهي الزاوية المُثيرة للجدل التي تتدفق منها الأحداث.
وأشار أن المسلسل لا يطرح فكرة مثالية بل يناقش العلاقة الزوجية بزواياها المُختلفة ويطرح الكثير من المسكوت عنه، وقال أن هناك الكثير من النجوم الذين إنضموا للأحداث وأثروا العمل بأدائهم ووجودهم كان إضافة كبيرة.
 
ووعد المخرج أحمد سمير فرج، المُشاهدين بأنهم سيستمعوا بمُشاهدة عمل مُختلف من مُختلف الزوايا والأفكار وتمني أن ينال رضائهم وإعجابهم.

المسلسل من بطولة كل من حمادة هلال، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.