Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد الحلفاوي عن «كامل العدد»: سعيد بردود الفعل

 كتب:  مؤمن نصر
 
خالد الحلفاوي عن «كامل العدد»: سعيد بردود الفعل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأ محمد طارق أضا أولى حلقات الموسم السابع من برنامج كأس إنرجي على راديو إنرجي 92.1 بتسليط الضوء على كافة المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني والتي بدأت في العرض على كافة القنوات الفضائية.

وخلال الحلقة سلط أضا الضوء على مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والذي تم عرضه على منصة شاهد قبل عرضه على الفضائيات المختلفة.

وقال المخرج خالد الحلفاوي في مداخلة هاتفية مع البرنامج إنه سعيد بردة الفعل التي حدثت عبر السوشيال ميديا مع بداية عرض حلقات المسلسل وخاصة أن المسلسل تم عرضه على إحدى المنصات. 

ومن جانبها أعربت رنا أبوالويش مؤلفة المسلسل أنها لم تتوقع ردة الفعل وحمست الجمهور لمشاهدة باقي الحلقات حيث إن هناك الكثير من الأحداث التي ستقع في الحلقات القادمة.

كأس انرجي للدراما يقدم من خلاله طارق أضا تحليلا كاملا لمسلسلات الشهر الفضيل، ويعتمد على تصويت الجمهور لاختيار الأفضل بجانب اختيارات لجنة التحكيم.

ويقدم راديو إنرجي مجموعة من البرامج المختلفة خلال شهر رمضان الكريم، منها برنامج هانأكل إيه مع الشيف الشهيرة نادية السيد، وتقدم سلمى قاسم برنامج صوم بإنرجي في تمام الساعة الثامنة صباحاً .

فيما تقدم سارة المنذر برنامج فوازير لمستمعي الراديو تحت اسم "فوزاير الحقونا بجد" وعلى مدار الحلقة ستقدم سارة عددا من الفوازير المختلفة.