Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
 ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج، بصعق رؤوف بالكهرباء، المسلسل من بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونور خالد النبوي، وسما إبراهيم، ونهى عابدين، وعمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي، وإنتاج تامر مرتضي.

 

 ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من المسلسل بجريمة قتل، ونعرف أن زوجة رؤوف قد قتلت ومن قتلها هو رؤوف، ويحقق الضابط معه ليعرف السباب لجيب عليه بأنها من قتلته وليس هو من قتلها!، لترد عليه زوجته وهي مطعونة بالسكين وتفهم الضابط أن هذا ليس صحيحا، وتحدث بينهم مشادة كلامية وتضطر زوجته لضربه بالنار!!

يستيقظ رؤوف من اغماءة صعقه بالكهرباء، ونكتشف أن كل هذا كان مجرد حلم، ليس حلم لكنه كابوس فنتازيا!!

تسأله زوجته عن ما تعلمه من صعقه بالكهرباء، فيجيب قائلا لها: العمر صغير جدا، ومن الممكن حدوث أى شيئ في ثانية، ولكنها تصدمه بقولها: لا علينا أن ننتظر سيد الكهربائي!!

 

أحداث الحلقة الثانية

يحدث بين دكتور طه الذي يلعب دوره " خالد الصاوي"، وبين زوجته سوء تفاهم، فيضطر إلى المكوث وحيدا في بيته.

يستيقظ رؤوف من نومه ويقرر أن يغير كل شيئ، وذلك لأن الموت قريب، فيذهب لدكتور طه ويشكي له ويطلب نصيحته، فيحمل له تطبيق من اختراعه، ويطلب منه أن يسجل مذكراته.

وفي ناحية أخري يزداد تعلق سيف بالفتاة التى قابلها، وتشجعه على تغير مجري حياته، ويبدأ في مشروع جديد، ويترك البنك.

تذهب زوجه والد شيرين لها العمل، لتقنعها بالموافقه على زواجهما، لكنها ترفض طلبها، ونعرف أنها شخصية صعبة الأرضاء.

 

يبدأ في تسجيل مذكرات زوج

يبدأ رؤوف في تسجيل مذكراته، ليجيب عليه التطبيق ويحسه على المواجه، وبالفعل يذهب لزوجته ويطلب منها التغير، لا تعطيه زوجته أهتمام، وترد على المكالمة، ليأخذ منها رؤوف الهاتف ويشد منها الهاتف وينهي المكالمة، وبنبرة حادة غير معتادة، يطلب منها بعزم التغير!!، فما هو التغير الذي يطلبه رؤوف هل هو الطلاق؟، أم فقط يريد بعض التغير في روتين حياتهم؟، هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة.

أقرأ أيضا .. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل 1000 حمد الله على...