Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج 

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج 
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت الحلقة السابقة، بقرار من رؤوف على المواجه، لأنه يريد التغير في حياته الزوجية، المسلسل من بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونور خالد النبوي، وسما إبراهيم، ونهى عابدين، وعمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي، وإنتاج تامر مرتضي.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج 

تدور أحداث الحلقة على رؤوف هو يصمم على التغير في حياته، ويحاول جاهدا بإقناع زوجته بذلك، ولكنها كالعادة تخذله، بل تستهزأ به، وتقول لزميلاتها أنه غير متعاون بالمرة في البيت، وتري أنه مقصر في البيت، وعلى الجانب الآخر يريد رؤوف أن يشارك في البيت ويري أن من تمنعه من ذلك هي زوجته!!

يكتشف رؤوف أن دكتور طه مشهور والجميع يعرف قواعده، كما يكتشف أخوه أن الفتاة التي قابلها ترفض الكلام عن الزواج، وتقنعه بأن لا يستقيل من البنك، بل يقدم على إجازة أفضل، لأن المشروع الذي يريد أن يتفرغ له غير مضمون.

أحداث الحلقة الثالثة

يذهب رؤوف ليقضي وقتا مع أبنه لأنه بعيد نوعا ما عنه، ويبتسم عندما يراه يتدرب، هذه الابتسامة وكأنها دلالة على أحياء العلاقة بينه وبين أبنه من جديد، وكما فعل مع ابنه يفعل مع ابنته ويحاول أن يقوي علاقاته بأولاده.

تذهب شيرين " زوجة رؤوف"، لوالدها، لتقول له أذا كانت زوجته مسالمة ولا تريد مالا منه، عليه أن يثبت ذلك، بأن يقسم الميراث، ليغضب منها والدها، ولكنه يسامحها، مع أن كلامها قاسي عليه.

 رؤوف يقرر ترك البيت

يتضح من خلال الأحداث أن شيرين شخصية قيادية، لا تعرف المشاعر، ولا لغة الحب، بل تتعامل بالانضباط والقوانين، وهذا ما جعل رؤوف يبحث عن التغير في حياته، ولذلك صمم على الخروج لتناول العشاء مع زوجته، التي لا تهتم أبدا بهذا العشاء، وتتركه لتتكلم على الهاتف، وينزعج رؤوف من ذلك، بل أنه يتخيل بأنه يقوم برش المياه عليها.

تعتذر شيرين منه، وتذهب لصديقتها التي تريد الطلاق، ويظهر على رؤوف أنه تضايق من هذا، ولكنها كالعادة لا ترى ذلك ولا تهتم، وتنصح صديقتها بأن تهدى وتذهب معها لكي ترتاح في بيتها، تسألها صديقتها عن زوجها واحتمال أن ينزعج من هذا، لترد عليها بكل ثقة أنه لن ينزعج أبدا، لتكتشف أنه يأخذ حقيبته ويقرر أن يترك البيت، ويخرج من البيت، وهى في حالة صدمة، هل رؤوف سيقرر الطلاق، أم ستقرر شيرين التغير مع رؤوفـ وتغير حياتها؟، كل هذا سنعرفه في الحلقات القادمة.

أقرأ أيضا.. مُلخص الحلقة الثالثة من مسلسل «عملة نادرة»