Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ضبطها.. «المليونيرة المتسولة» تكشف طرق جديدة للنصب  

 كتب:  رنا خالد
 
بعد ضبطها.. «المليونيرة المتسولة» تكشف طرق جديدة للنصب  
المليونيرة المتسولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تمكنت أجهزة الآمن من ضبط المليونيرة المتسولة بشوارع القاهرة، والتي تم اتهامها بالنصب وقد جمعت من أهالي قريتها في الشرقية 6 ملايين جنيه، بحجة استثمارها في تجارة الأدوات الكهربائية.

وبعد أن تم القبض عليها كشفت المليونيرة المتسولة عن حيلها في النصب التي اتبعتها مع مواطني قريتها، وقالت "المليونيرة" أمام النيابة العامة في التحقيقات أنها تظاهرت لأبناء قريتها بأنها تربطها علاقات بمسؤولين كبار في مصانع الأجهزة الكهربائية، وأنها ستحصل على الأجهزة بسعر المصنع ثم تقوم ببيعها إلى تجار الأجهزة الكهربائية بأسعار تحقق ربح جيد، وأن المكسب سيكون مضمونًا.

وأضافت المتسولة أنها اتبعت طريقة جديدة أخرى لتجمع الاموال من التسول في شوارع القاهرة الجديدة، حيث كانت تصرخ بين المارة بصوت عال لتلفت انتباههم وانظارهم إليها قائلة: "لو معاك لقمة زيادة، انا عندي 3 بنات يتامى، وعاوزة الدولة تساعدني".

واستمرت المليونيرة المتسولة في استعطاف المارة، مرة تلو الآخرى، حتى استطاعت أن تجمع مبالغ مالية كبيرة منهم.

واكملت تفاصيل حيلتها الثالثة، فكان النقاب وسيلة تخفي لها من ملاحقات ومطاردات ابناء قريتها بالشرقية، واجهزة الآمن أيضًا بعد أن اصبحت مطاردة بسبب 35 قضية نصب رُفعت ضدها بعد نصبها على المواطنين بمبالغ ضخمة وصلت لـ 6 ملايين جنية.

وكانت المليونيرة المتسولة قد اثارت جدلًا واسعًا في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن حقيقتها وتداول رواد السوشيال ميديا التعليقات بسخرية حول قضيتها.