Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العاصمة يكشف موعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

 كتب:  بسمة فرج
 
العاصمة يكشف موعد نهاية الفصل الدراسي الثاني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العديد من الشائعات باتت تترد على تغير موعد نهاية الترم الثاني، بجانب تغير مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية، والسبب في ذلك مراعاة إجازات الأقباط وشم النسيم وعيد الفطر المبارك.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية

وفى هذا السياق صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نفت ما ترددت على تغيير موعد امتحانات الشهادة الإعدادية، ولكن بالفعل الوزارة تدرس الآن تغير موعد نهاية العام الدراسي وبالأخص للصفوف الدراسية الأولى.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـــ" العاصمة " أن نهاية الترم الدراسي الثاني من المفترض أن تكون يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، ولكن تدرس وزارة التربية والتعليم حاليا ً أن تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي الحالي بمنتصف شهر أبريل المقبل، وهذا يخص بداية من مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والصف الأول والثاني الإعدادي.

صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي

ويذكر أن نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير مواعيد صفوف النقل والشهادة الإعدادية، مؤكداً بأن مواعيد الامتحانات كما هي في 6 مايو المقبل، وفقا لجداول الامتحانات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويهيب المتحدث الإعلامي بالطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق خلف المنشورات التى يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستهدف إثارة الارتباك، مشيرا الى أن أي مستجدات تعلنها الوزارة عبر قنواتها الرسمية سواء عبر البيانات الرسمية أو الصفحة الرسمية للوزارة أو موقعها الإلكتروني.

أقرأ أيضاً..توقيع بروتوكول تعاون بين مركز بحوث وتطوير الفلزات و«المصرية...