Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات

 كتب:  أحمد دياب
 
تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ازاد البحث مؤخراً عبر محركات البحث العالمية جوجل عن تردد قناة طيور الجنة، ويتابع قناة طيور الجنة الملايين من جميع أنحاء العالم، وقد أعلنت مؤخراً القناة أنها ستقوم بتغيير التردد، لذلك يبحث الجميع عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة، وخلال السطور التالية نعرض لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات، في إطار ما يقدمه موقع العاصمة من أخبار خدمية من هذا النوع لجميع المتابعين والزوار على كافة المنصات الإلكترونية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات

 
ويكون تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي المصري النايل سات، حيث كانت قد أعلنت إدارة قناة طيور الجنة إنه سيتم تغيير التردد الخاص بالقناه، ولذلك يريد الجميع الحصول على التردد الجديد للقناة والتي يشاهدها الملايين في كافة أنحاء العالم العربي، والقناة التي عملت مؤخرًا على القمر الصناعي عرب سات. واللتي تقوم بعرض محتوىات ترفيهيه وتعليميه للأطفال والفئة العمرية الصغير وايضاً تقدم محتويات مناسبة للكبار مثل المحتوى الديني والذي يرشد الكبار على الطريق الصواب في الوقت التي انتشرت به العديد من قنوات الأطفال على القمر الصناعي نايل سات.

المحتوى الترفيهي لقناة طيور الجنة

 
وتعتبر قناة طيور الجنة من القنوات التي تقدم محتوى ترفيهي مميز ويناسب كل الفئات العمري، كما انها تهتم بالسياسة الفكرية وشعور المشاهدين سواء من الأطفال أو الكبار حيث تنتقي المحتوى المميز والذي لا يقوم بخدش حياء الأطفال، وهي من أشهر القنوات التي تقدم أفلام الرسوم المتحركة والأنيميشن بجودة عالية جداً للأطفال، بخلاف البرامج التعليمية التي تقدمها مما يجعل الأطفال يتفاعلون معاها ويتعلمون الكثير، وتقوم القناة دائماً بتحديث المحتويات الخاصة بها حتى لا يمل المشاهد.
 
كما تقدم محتويات دينية مفيدة لتثقيف الأطفال والكبار وإرشادهم وتجعلهم مطلعين على مفاهيم دينهم الصحيحة، الأمر الذي يجعل القناة مختلفة عن الكثير من القنوات التي هي على نفس المنوال على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي المصري

 
ويكون تردد القناة 11258 على القمر الصناعي المصري النايل سات، ومعامل الترميز 27500, ومعامل الترميز 5/6 ويكون الإستقطاب أفقي.
ويكون تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات 11310, ومعامل ترميز 27500 ومعامل التصحيح 4/3، ويكون الإستقطاب عمودي
ويكون تردد القناة على القمر الصناعي سهيل سات 11310 ومعامل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 4/3 ويكون الإستقطاب عمودي.