Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اشتعال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «الصفارة»

 كتب:  رنا خالد
 
اشتعال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «الصفارة»
مسلسل الصفارة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد أمين، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والنجمة آية سماحة، والفنان الكبير محمود البزاوي، ويعرض المسلسل على شبكة قنوات dmc.

ملخص أحداث الحلقة السادسة من الصفارة
بدأت الحلقة السادسة من الصفارة بمقابلة أحمد أمين "شفيق" لصديقه الذي ساعده في دخول عالم الفن والغناء، ويشرح شفيق لصديقه عن التغيرات التي طرات على حياته وكيف تحول إلى مطربًا شعبيًا.

وبعدها جاءت لشفيق مكالمة هاتفية من آية سماحة "شيرين"، وأخبرته بحدوث أزمة بينها وبين حاتم صلاح "علاء"، وكان سبب الأزمة والخلاف بينهما أنها قالت اسم شهرة شفيق بدلًا من اسمه.

الراقصة سمية تستجيب لطلب شفيق
نفذت الراقصة سمية مطلب شفيق منها وابتعدت عن شقيقه طه دسوقي، وذهبت إلى حفل شفيق المتواجد به طه وأخبرته أنها تم خطبتها من مطرب شعبي آخر.

وأراد طه الانتحار بعدما أخبرته الراقصة سمية بذلك وخاصًة أنها خانته مع ألد أعدائه.

وفي مشهد آخر، يتحدث شفيق مع شيرين "اية سماحة"، ساخرًا من فكرة الرجوع بالزمن وتغيير الاحداث ووصفها بأنها خيال علمي يتعمل في مسلسلات رمضان مثلًا.

واستخدم شفيق الصفارة مرة أخرى لتغيير حياته، وعاد بالزمن إلى يوم الاجتماع الهام، كما سخر من طه دسوقي بسبب حياته في الفترة الاخيرة.

وبسبب المنافسة الشديدة بين شفيق وعلاء في شركة السياحة، قرر شفيق التقرب من مديره بشكل اكثر، ثم انتهت ال3 دقائق التي تمنحهم له الصفارة وانقلبت حياة احمد امين "شفيق" مجددًا.

حياة شفيق الجديدة
وبعد استخدام شفيق للصفارة تغيرت حياته وأصبح لديه أولاد في الحياة الجديدة، ويجد نفسه في المدرسة بسبب تصرفات أولاده، واستغرب من حياته بشكل شديد وكيف أصبح أبًا لاولاد .

ومن خلال الاحداث تبين أن ريهام زوجة شفيق كانت متزوجه قبله منذ صغرها، وأنه تزوجها من أجل أن ينال ترقية بالعمل، ولكنها تركته وذهبت إلى علاء.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد كوميدي يجمع احمد امين "شفيق" مع أولاده، وعبروا عن حزنهم بسبب سفر عمهم طه دسوقي "وجيه"، وطلبوا منه عدم التخلي عنهم مثلما فعلت والدتهم.