Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على.. «كابلز» مسلسلات رمضان 2023

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
تعرف على.. «كابلز» مسلسلات رمضان 2023
صافية وحامد من مسلسل سره الباتع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يوجد العديد من المسلسلات هذا العام، ومن خلالها اشتهر بعض «الكابلز»، التي عشقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقاطع لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يريد مثل هذه العلاقات، ويتمنى أن تكون الحياة الواقعية بهذه المثالية، والبعض انتقد بعض هذه العلاقات، لذلك يعرض العاصمة، أشهر علاقات الحب في المسلسلات.

 سره الباتع.. صافية وحامد

في مسلسل سره الباتع تنشأ قصة حب بين صافية، بنت الأكابر، التي تلعب دورها حنان مطاوع، وحامد الفلاح البسيط، الذي يلعب دوره أحمد السعدني، حيث يتبلادن مشاعر الحب والعشق، ولكن والد صافية يرفض حامد لأنه فقير، وتظل صافية بدون زواج، فماذا سيحدث لهما؟

 فاطمة ونديم

ظهر خلال أحداث مسلسل سره الباتع، قصة حب بين فاطمة، التي تلعب دورها الفنانة منة فضالي، وبين زوجها نديم، الذي يلعب دوره الفنان أحمد صفوت، ولكن تواجه فاطمة بعض المشاكل من رجل ما، ويضايق هذا زوجها، ويتم حل الأمور، ولكن ماذا سيحدث؟

سارة وحامد

يظهر في الأحداث الأعجاب المتبادل بين سارة، التي تلعب دورها الفنانة ريم مصطفي، وبين حامد، الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، ولكن تناقش سارة خلال الأحداث أن تلك العلاقة مستحيلة وذلك لأنه أقل منها في التعليم، ولكن تقول لم لا، فماذا سيحدث؟

سوق الكانتو.. راوية وطه

 يقع كل من راوية والتي تلعب دورها الفنانة مي عز الدين، وطه الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة، في الحب من أول نظرة، ولكن تحدث لهم الكثير من المشاكل التي تفرق بينهما، فماذا سيحدث؟

 عملة نادرة.. نادرة وجلال 

 تبدأ قصة نادرة، التي تلعب دورها الفنانة نيلي كريم، وزوجها بلال، الذي يلعب دوره على الطيب، حيث وقعا في الحب في المستشفى، حيث كانت نادرة ممرضة له، فأحبها وتزوجا، وانجبت نادرة طفل، ولكن علاقة حبهما لم تدم طويلا، حيث قتله مسعود، الذي يلعب دوره أحمد عيد، فماذا سيحدث لنادرة؟

الصفارة.. شيرين وشفيق

يحاول شفيق، الذي يلعب دوره الفنان أحمد أمين، أن يتزوج من شيرين، التي تلعب دورها الفنانة أية سماحة، باستخدام صفارة للرجوع بالزمن، لكي تتزوجه هو وليس زميله، فماذا سيحدث؟

الكبير7.. مربوحة والكبير

يحاولان، الكبير الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، ومربوحة، التي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، عودة الحب بينهما من جديد بعد مرور سنة على زواجهما، ويذهبان لاستشاري علاقات زوجية، فماذا سيحدث لهما؟

 

أقرأ أيضا .. ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «سوق الكانتو»