Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شفيق يتحول إلى بلطجي شعبي.. أحداث الحلقة 7 من مسلسل «الصفارة»

 كتب:  رنا خالد
 
شفيق يتحول إلى بلطجي شعبي.. أحداث الحلقة 7 من مسلسل «الصفارة»
مسلسل الصفارة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السابعة اليوم من مسلسل "الصفارة"، بطولة الفنان أحمد أمين، مشاهد مشوقة وكوميدية كما تعودنا.

ملخص أحداث الحلقة السابعة من "الصفارة"
قرر أحمد أمين "شفيق" الزواج من آية سماحة "شيرين"، وعزمها على الغداء في المنزل، ليتعرفا على بعضهما أكثر وتتعرف هي على الأبناء أيضًا، ولكنه وجد نفسه مغمورًا بهموم أبنائه ومشاكلهم.

وقرر شفيق أنه بعد تحقيق مراده وزواجه من شيرين كما تمنى سوف يعيد الصفارة الأثرية إلى الشيخ لبلوب ويشكره عليها، بعد وصوله للنهاية السعيدة التي تمناها.

ونام شفيق سعيدًا وهو ينتظر حفل زفافه غداً من الفتاة التي أحبها وتمنى الزواج منها، والجدير بالذكر أن ذلك كان هدفه من البداية عند حصوله على الصفارة الأثرية التي أخذها من الشيخ لبلوب.

شفيق يستخدم الصفارة بالخطأ
كان شفيق ينام في سعادة إلى أن جاءت المفاجأة، وجاء إليه ابنه زياد وحاول ايقاظه، ولكنه في فشل فأمسك بالصفارة ووضعها في فم شفيق وهو نائم ليصفر، مما تسبب في عودة شفيق إلى حفل تقديم برنامجه "سواح".

فغضب شفيق كثيرًا بسبب ما حدث وخاصًة أنه كان قد وصل إلى هدفه في الزواج من شيرين، ولكنه مرة واحدة يعود إلى نقطة الصفر من جديد، ليجد نفسه قد تحول إلى شخص بلطجي في حارة شعبية، وبدأ في مغامرات جديدة مع شخصية جديدة لا يعلم عنه شيئًا ولكنه عليه التأقلم والتعامل معها.

تدور أحداث «الصفارة»، في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يسرق «صفارة» فرعونية من سيوة تعيده 3 دقائق إلى الماضى، ليغير ما يريد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

يشارك في المسلسل بجانب أحمد أمين نخبة من النجوم المتميزين منهم: آية سماحة، محمد رضوان، طة الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، العمل من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

يذاع مسلسل «الصفارة» حصريا عبر قنوات dmc، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:45 مساءً، ويعاد الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، فيما تعرض الإعادة تمام الساعة 2:15 بعد الظهر.