Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهيرة في ورطة بسبب شقيقة زوجها.. اشتعال أحداث الحلقة الحادية عشر من «جميلة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
شهيرة في ورطة بسبب شقيقة زوجها.. اشتعال أحداث الحلقة الحادية عشر من «جميلة»
ريهام حجاج في لقطة من مسلسلها جميلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرض مساء اليوم الحلقة الحادية عشر من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

و شهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة حول شخصية "جميلة" ووالدتها "شهيرة" التي تقع في ورطة بسبب شقيقة زوجها المستشار سالم الألفي.

أبرز المشاهد

تزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها وتطلب منه أن يعيد لها حقاها، يسأل زياد جميلة عن صدق كلام نرمين وتكذبها جميلة وتطلب منها مساعدتها على تلك الفترة الصعبة، تخبره جميلة بمتاعب العمل بالإضافة إلى مشاكلها الأسرية التي يعلمها، يزور شريف زياد في عيادته ويؤكد له برائته من حريق سيارته ويطلب منه التفاهم والاتفاق من أجل الأزمة التي تسبب فيها فيديو شهيرة الموجود على السوشيال ميديا.

مرورًا بالأحداث، تتابع جميلة عملها بدقة وحزم تجاه أحد المخالفين، تزور رحاب شهيرة غاضباً مدافعة عن شرف أخيها المتوفي، تؤكد لها رحاب أن لديها رسائل بينها وبين أخيها المتوفي تثبت أنها تسببت في وفاته وتعدها بإبلاغ الشرطة و تقابل شهيرة كلامها ببرود، ترسل شهيرة لطارق رسالة صوتية تطلب منه حزم الأمر و وضع نهاية له، و يؤكد لها أن الأمر كاد أن ينتهي.

ثم ننتقل إلى مشهد آخر وهو، أبناء داليا وطارق يعاتبوها على ما فعلته "نشر الفيديو" وتؤكد لهم سعادتها بما حدث وأنه نتيجة طلاق طارق لها، يخبرها طارق وأبنائها أنها أفسدت حياتهم الشخصية بسبب تصرفها، تنهرهم داليا وتؤكد أن ما فعلته رد فعل لتصرفات والدهم، ترفض داليا الرجوع له و تؤكد انه يريد العودة لها مرة أخرى بسبب أموالها و ليس حبها، يطلب طارق منها السماح و ترفض بإصرار وقوة.


فيما تخبر آية والدتها برغبة أكرم في العودة للفندق من أجل مي، يزور زياد والدته وتخبرة عن استيائها مما حدث بسبب فيديو شهيرة و تطلب منه أن ينصحها بالاتزام، يدرك زياد أن والدته تقول ذلك خوفاً على ترشح أخوه نادر لمنصب هام.

تحاول جميلة أن تطمئن أكرم و تطلب منه أن يرتاح، تحتضن شهيرة جميلة وتشكرها على موقفها وجميله تؤكد لها مبتسمة لا داعي للشكر.

أثناء تواجد يونس ابن زياد مع جميلة منتظراً والدة تتصل به والدته نرمين و تلقنه بعض الأمور ليفعلها، تخبر نرمين هشام أن سبب زواجه منها كرهه لزياد و يؤكد لها أن زواجهم في السر ولا يعلم به زياد، يطلب هشام من نرمين الانتظار حتى تنتهي خطة شيري.

وتتوالى الأحداث، ويبكي يونس ويشتكي لوالدة زياد انه تعرض للضرب من جميلة، يهين زياد جميلة و يتهمها بعدم شعورها بيونس كونها ليست أم، تتصل جميلة بهشام وبجوارة نرمين ويخبرها انه في زيارة لبلدته و تطلب منه زيارته، تنزعج نرمين من اتصالها، يشتكي زياد لوالدته تصرف جميلة مع يونس و تؤكد له والدته أنها متأكدة برائة جميلة مما حدث مع يونس.

وفي ختام الحلقة، يخبر هشام شيري برغبة جميلة في الإنجاب وتؤكد له أن خطتها ستتعرض للفشل لو أنجبت جميلة، تفكر شيري قليلاً وتغير خطتها.

قصة مسلسل "جميلة"

جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.

وتدور قصة مسلسل «جميلة» للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

أبطال وصناع مسلسل "جميلة" 

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.