Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الندم يسيطر على رؤوف ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل مذكرات زوج

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
الندم يسيطر على رؤوف ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل مذكرات زوج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنتهى الحلقة السابقة من مسلسل مذكرات زوج بمشاجرة بين رؤوف وهدي على عدم اجابته للسؤال في اللعبة، المسلسل بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال.

 

ملخص الحلقة 11 من مسلسل مذكرات زوج

تبدأ الحلقة 11 من مسلسل مذكرات زواج، بشيرين وهي تحكي لصديقتها، عن ما فعلته مع صديقها في العمل، لتحكم على نفسها انها كانت عنيفة إلى حد ما في تصرفها معه، ولكنها تذهب للدكتورة، لتخبرها أنها في أحسن حالتها، وأنها مرتاحة، وأجمل، لتصف لها الدكتورة أنها كانت في نفق مظلم، وخرجت للنور، ووعدتها شيرين بأنها ستعيش لأولادها ولنفسها وفقط، يؤثر ذلك الوضع على الأطفال، ولكن شيرين تحتوى طفلها.

أحداث الحلقة 11

ويذهب رؤوف لغرفة هدي في الفندق، ومعه الفطار، لكنه لا يجدها، ليسأل عنها، ويجدها سافرت إلى القاهرة ولم تقل له، ليحزن رؤوف عن ما فعله ليلة أمس، ويندم على أنه لم يجب على سؤال اللعبة، ويسجل مذكراته على التطبيق ويتساءل عن لماذا لا تستمر حلاوة البدايات هل هذا مستحسب؟!، ولكنه يسافر إليها ويعتذر لها، ويطلب منها الزواج، لكنها ترفض وتخبره أنه يحتاج حريته ويعيشها.

يخبر سيف والدته عن الفتاة التي يحبها ويخبرها بأنها مختلفة، ويذهب للفتاة ويعترف لها بحبه وتعترف هي الأخرى، وتذهب معه والدته لمقابلة تلك الفتاة لكنها تحكي لها عن حاتها وأنها تعيش مع والدتها بمفردهم، وترفض والدة سيف تلك الفتاة.

الندم

تخبر الدكتورة أن شيرين خرجت من الحالة التي كانت عليها، وأن رؤوف في طريقة للانهيار، ويخبرها الدكتور أن هذا طبيعي لأن النساء أقوي، وتغير الدكتورة عليه ويتشاجران سويا، ترقص شيرين وهي سعيدة وراضية، بينما يأتي مشهد لرؤوف وهو حزين، كدلالة على أن الوضع بدأ يتغير، وسيبدأ رؤوف في الندم على الطلاق.

 

موعد مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على قناة،  cbcالساعة 8:45 مساء، والإعادة الساعة 2 ونصف مساء، والساعة 2 ونصف صباحا.

أقرأ أيضا.. حمادة هلال: «أول مرة في حياتي أحس إني يتيم»