Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«من أقوى مسلسلات رمضان السنادي».. إشادات واسعة على السوشيال ميديا بـ «جميلة»

 كتب:  شروق خالد
 
«من أقوى مسلسلات رمضان السنادي».. إشادات واسعة على السوشيال ميديا بـ «جميلة»
ريهام حجاج.. بوستر مسلسلها «جميلة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إشادات واسعة حصدتها النجمة ريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها "جميلة" والذى تنافس به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث تقوم بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين بسبب قضية الميراث.

وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو تلقائية ريهام حجاج فى أدائها التمثيلى، وكذلك كل الأدوار الأخرى، بالإضافة إلى القضية التى يتناولها المسلسل والأحداث المتلاحقة والمتصاعدة التى جذبت المشاهدين طوال الحلقات الماضية.

واعتبر البعض مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

وفي هذا التقرير، يستعرض "العاصمة" أبرز تعليقات المتابعين والتي جاءت كالآتي:

تعليقات الجمهور على مسلسل جميلة

ومن ناحية أخرى، تعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

بينما تعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

إقرأ أيضا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.