Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكرار مشهد وفاة الأم في مسلسلات رمضان 2023

 كتب:  رحاب سعودي
 
تكرار مشهد وفاة الأم في مسلسلات رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع بداية الموسم الرمضاني، جاءت أحداث بعض المسلسلات متشابهة وعلى الرغم من اختلاف القصة فى كل مسلسل، ولكن عدد كبير من المسلسلات تشابهت فى الأحداث وجاءت من ضمن الأحداث فى المسلسلات وفاة أم الأبطال فى المداح والأجهر وضرب نار.  

وفى هذا التقرير نستعرض لكم "العاصمة" حكاية الأم وكيف توفيت فى كل مسلسل.

 مسلسل المداح"أسطورة العشق"

شهدت أحداث مسلسل المداح 3، وفاة والدة حمادة هلال "صابر" على يد ابنتها  وهى تحت سيطرة الجن ظنا منها إن صابر هو الذي ينام مكان والدته على السرير، حيث يصاب بصدمة شديدة لفشلة فى إنقاذها.

تدور أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق حول صابر المداح الذي يجد نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن حيث يشكل ابنه خطرا كبيرا على حياة صابر ومن حوله.

مسلسل ضرب نار 


وقد شهدت الحلقة 10 من مسلسل ضرب نار وفاة ولدت جابر، وظهر فى مشهد ملئ بالحزن والصدمة حين دخل غرفة والدته من منزلها وشاهدها فى كفنها، وقال لها وهى الدموع تتساقط من عينيه "هونت عليكي يا أم جابر هونت عليكي تروحي من غير ما تسلمي ياريت الموت كان خدني معاكي".

مسلسل الأجهر 


جسد عمرو سعد خلال أحداث العمل شخصية يوسف، الذي وجد نفسة متهما بقتل أمة ثم مسؤولا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر متخفيا إلى دول إفريقية.

وتدور أحداث المسلسل حول تاجر يعمل فى الأحجار الكريمة حيث يتعرض فى بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن تم اتهامه بقتل أمه، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه، خرج ليقابل حب حياته نهلة وهي الشخصية التى تجسدها النجمة درة.