Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صبحي: الصوم علاج للسرطان.. وشركات الأدوية تحاربه (فيديو)

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد صبحي: الصوم علاج للسرطان.. وشركات الأدوية تحاربه (فيديو)
محمد صبحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أثار الفنان محمد صبحي، الجدل خلال الساعات الماضية بتصريحات جديدة له، فبعد أن تحدث عن خطة ماسونية للسيطرة على العالم، وأن تطعيمات كورونا تسبب العقم وهدفها تقليل عدد سكان العالم، خرج بتصريح أكثر إثارة عن الصوم.
 
قال «صبحي» خلال مشاركته في برنامج «the nine show»، إنّ الهدف من الصوم، ليس هو الشعور بجوع الفقراء، وإلا كان فرض على الأغنياء فقط وليس الفقراء، مشيرًا إلى أن الصوم علاج وحيد وأساسي لعلاج السرطان.
 
وأوضح أنهم يطلقون عليه علميًا الصوم المتقطع، والذي يصل إلى 16 ساعة، مؤكدًا أنه يقضي على الخلايا السرطانية دون الحقن والعلاج الكيماوي.
 
وأشار «صبحي» إلى شركات الأدوية العالمية حاربت هذا الاتجاه، من أجل الحفاظ على أرباحها من بيع الأدوية.
وكان صرح محمد صبحي، خلال الساعات الماضية، إنه يرفض الديانة الإبراهيمية بصورة قاطعة، مشيرًا إلى أنها خطة جهنمية ومنحطة لسلب دين البشر، وفقًا لتعبيره.
 
وأضاف خلال لقاء لبرنامج VIP، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر و المذاع عبر قناة “هي”: ربنا ميقدرش يخرجني من ديني إلا بإرادتي، إزاي عاوزين ينزعوا كل تلك الموروثات عشان حفنة من البشر المجرمين يحكمون العالم؟.
 
واستطرد: كل رؤساء الدول في العالم تعلم هذا المخطط - بالطبع هناك استثناءات - إنما معظم رؤساء الدول والذين حكموها منذ قديم الأزل مجرمي حرب ويتحدون الله، المهم الدولار وهيعمل كام مليار، بحسب وصفه.
 
ولفت إلى أن القرآن صدّق على جميع الرسالات السماوية التي نزلت على الأنبياء، منوهًا إلى خطورة الوقوف عند مرحلة سيدنا إبراهيم، وإلغاء كل الموروث الديني الآخر.