Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فضيحة رجبية.. تصاعد أحداث الحلقة الرابعة عشر من «وعود سخية»

 كتب:  ندى جمال
 
فضيحة رجبية.. تصاعد أحداث الحلقة الرابعة عشر من «وعود سخية»
حنان مطاوع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل وعود سخية أحداث مثيرة ومشوقة، حيث قامت سخية بالانتقام من رجبية مثلما فعلت بها.

قامت بتصوير فيديو فاضح لها مع صديقة حمادة، وفضحتها في الحارة، لتنتقم من حمادة ورجبية ومنصور.

ثم يتوفى ابن حمادة ورقية، ليقع الخبر على حمادة كالصاعقة ويبدئ في التقرب من الله ليطفئ نار فراق ابنه.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو رغبة "سخية" في الانتقام من "فرج" ابن زوجها الراحل "المعلم فهيم"، بعد أن قام بالتعدي عليها ومحاولة قتلها.

وتشتكي "سخية" لـ "منصور" من محاولة قتلها على يد "فرج"، وتخبره أنها لا تستطيع الزواج من شخص لن يقدر على حمايتها، ليخبرها أنه سيأتي بحقها أمام الجميع لكنها تحذره من عائلة زوجها "المعلم فهيم".

وتنتهي بقيام "منصور" بالتعدي على "فرج" وضربه أمام أهل الحارة، ويضربه على قدمه كما فعل والده من قبل مع "منصور"، ويحذر أهل الحارة من مضايقة "سخية" أو التعرض لها.

يذكر أن، مسلسل "وعود سخية" يتكون من 15حلقة، وبطولة كل من: حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ومحمد الصاوي، وأحمد كشك، موحمد رضوان، ونور محمود، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سخية" التي تعرضت للظلم الشديد والقهر، ثم يحدث لها تحول كبير بعد وفاة والدها الذي قدمه الفنان محمد الصاوي، حتى تفكر في العودة والانتقام، ضمن إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة حنان مطاوع أيضًا في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف وهو عبارة عن قصص قصيرة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ويضم أكثر من 60 فنان وفنانة، ويعرض حصريًا على قناة ON و الحياة.