Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة 14 من مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
ملخص الحلقة 14 من مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنتهي الحلقة السابقة من مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، بوقوع سامح على صخرة؛ مما أدي لحول عينيه. 

 

ملخص الحلقة 14 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تدور الحلقة 14 من مسلسل" 1000 حمد الله على السلامة" بتوصيل نيلي لأكرم وفوقية، ويتصل زميل سامح بيه لكي يسأل عنه، وتخبره سماح بالوقعة، فيستأذن لكي يزوره، وفي نفس الوقت يتصل الضابط حسام، ويتفق مع سماح على زيارة سامح.

أحداث الحلقة 14

يأتي زملاء سامح للبيت، وتصطدم سميحة بسبب الشبه الكبير، بين أصحابه وبين لاعبين الكورة العالمين مثل صلاح، ويأتي أكرم ويعطى لسميحة هاتف جديد، وتفرح به، ويصطدم هو الآخر ويستمر في التصوير معهم، تتعجله سميحة لتذهب للبحث عن حماتها، وتتصل بالدكتورة نيلي لتعرف كيف ستذهب لعمل التحاليل لسامح.

ماذا يخفي سمير؟

يذهب سمير لعم عمران ليسأل عن سميحة، لكن عم عمران يتصل بالشرطة، ويتمكن سمير بالهروب، ويذهب حماصة لبيت بويكا، ويأخذ سلسلة سماح، دون أن يقول لبويكا، وتلك السلسلة وقعت منها عندما كانت في بيت بويكا، يحكى حماصة، لبويكا ما حدث له عند سمير، فيذهب بويكا معه ليعرف ما سر بحث سمير عنه وعن سماح.

أحداث الحلقة 13

يقع سامح على صخرة، ويصاب بالحول، لتقلق سميحة على أبنها، وتطلب من أكرم أن يذهبوا للمستشفي، فتخبرها فوقية عن أبنة خالتها الدكتورة وتدعي" نيلى"، فتتصل عليها فوقية، لتذهب لهم، وتخبرهم أن سامح مصاب بشرخ في الجمجمة، وتطلب عمل تحاليل له، ولكن الدكتورة تعجب بسامح وتسأل فوقية عن حالته الاجتماعية، تخبرها أنه يحب فتاة من كندا.

مسلسل "1000 حمدلله على السلامة"، بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

أقرا أيضا .. ملخص الحلقة 14 من مسلسل مذكرات زوج.. حادث في...